×
آخر الأخبار
العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات وتورط مليشيا طائفية في أعمال عنف تناقص أعداد البسّاطين والباعة الجائلين بصنعاء جراء مضايقات الحوثيين ما بين التسول ومتارس القتال.. قصة الطفل "محمد راجح" الذي عاني من استغلال والده وتجنيد الحوثيين أعلنت عن تحولات كبيرة.. جمعية الإصلاح تجدد التأكيد على بطلان اجتماعات صنعاء تسجيل 39 وفاة وإصابة واشتباه بأنفلونزا الخنازير في صنعاء فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان إحباط تهريب أسلحة للحوثيين.. الحكومة: ايران تواصل تهديد الأمن الاقليمي والدولي الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات استشهاد العميد الحمادي ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض

مقتل مواطن برصاص مسلح حوثي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 10:22 مساءً

أقدم أحد مسلحي مليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الجمعة، على قتل مالك بوفية في  العاصمة صنعاء على خلفية مطالبته بسداد ديونه.

وقال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلح حوثي يدعى "وضاح الزكري" أقدم، أمس الجمعة، على قتل المواطن عبده هايل السامعي مالك بوفية في حي نادي الفروسية بالعاصمة صنعاء، بدمٍ بارد على خلفية مطالبته بسداد ديونه المتراكمة للبوفية.

وذكر المصدر إن المسلح الحوثي صوّب سلاحه "كلاشنكوف" باتجاه السامعي وباشر قتله بإفراغ رصاصتين في بطنه، على خلفية مطالبته الجاني بدفع ماعليه من ديون للبوفيه، حيث جرى نقل السامعي الى مستشفى 48 في محاولة لإنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة قبل أن يصل .

وبحسب المصدر فإن الواقعة حدثت على مقربة من إحدى نقاط التفتيش للمليشيات الحوثية التي لم تحرك ساكناً في تواطؤ مفضوح مع الجريمة.

وكان الضحية السامعي قدم شكاوى عدة من المسلح الحوثي الذي اعتاد المجيء الى البوفية برفقة مسلحين ليأكل ويشرب دون أن يدفع ريالاً واحدً وفقا لمصدر مقرب من عائلة الضحية.

وذكر المصدر أن مليشيات الحوثي قامت بعد الجريمة باحتجاز شقيق الضحية السامعي والباص الذي قام بمحاولة إسعافه بعد الجريمة وتسترت في ذات الوقت على القاتل، فيما لازالت جثة الضحية في مستشفى 48 حتى الآن.

وتعيش العاصمة صنعاء في ظل سيطرة المليشيا الحوثية انفلات أمني متواصل وتفشي لجرائم القتل والنهب والتي ترتكبها عصابات مسلحة تتألف من عناصر حوثية ومشرفين في صفوف الجماعة.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً