×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

مقتل مواطن برصاص مسلح حوثي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 10:22 مساءً

أقدم أحد مسلحي مليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الجمعة، على قتل مالك بوفية في  العاصمة صنعاء على خلفية مطالبته بسداد ديونه.

وقال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلح حوثي يدعى "وضاح الزكري" أقدم، أمس الجمعة، على قتل المواطن عبده هايل السامعي مالك بوفية في حي نادي الفروسية بالعاصمة صنعاء، بدمٍ بارد على خلفية مطالبته بسداد ديونه المتراكمة للبوفية.

وذكر المصدر إن المسلح الحوثي صوّب سلاحه "كلاشنكوف" باتجاه السامعي وباشر قتله بإفراغ رصاصتين في بطنه، على خلفية مطالبته الجاني بدفع ماعليه من ديون للبوفيه، حيث جرى نقل السامعي الى مستشفى 48 في محاولة لإنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة قبل أن يصل .

وبحسب المصدر فإن الواقعة حدثت على مقربة من إحدى نقاط التفتيش للمليشيات الحوثية التي لم تحرك ساكناً في تواطؤ مفضوح مع الجريمة.

وكان الضحية السامعي قدم شكاوى عدة من المسلح الحوثي الذي اعتاد المجيء الى البوفية برفقة مسلحين ليأكل ويشرب دون أن يدفع ريالاً واحدً وفقا لمصدر مقرب من عائلة الضحية.

وذكر المصدر أن مليشيات الحوثي قامت بعد الجريمة باحتجاز شقيق الضحية السامعي والباص الذي قام بمحاولة إسعافه بعد الجريمة وتسترت في ذات الوقت على القاتل، فيما لازالت جثة الضحية في مستشفى 48 حتى الآن.

وتعيش العاصمة صنعاء في ظل سيطرة المليشيا الحوثية انفلات أمني متواصل وتفشي لجرائم القتل والنهب والتي ترتكبها عصابات مسلحة تتألف من عناصر حوثية ومشرفين في صفوف الجماعة.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً