×
آخر الأخبار
ميناء عدن ينفي مزاعم وجود شحنة نترات الأمونيوم والنائب العام يوجه بالتحقيق في ظل الفوضى الأمنية..مسلح يقتل زوجته وابنه وسط صنعاء بوحشية المهمشون بصنعاء..  تجنيد حوثي ومضايقات تصل إلى طردهم من "مساكنهم" الولاية أو يوم "الغدير".. هكذا تغرد (الحوثية) بعيداً عن كوارث اليمنيين مؤسسة صلة للتنمية تدشن مشاريع منظومات الطاقة الشمسية لآبار مياه الشرب بحضرموت وصنعاء انهيار منزل الأديب "البردوني" في صنعاء القديمة جراء الأمطار وإهمال الترميم مؤسسة وطن توزع مبالغ مالية لأفراد الأمن بمناسبة عيد الأضحى "تنشئ اقتصاداً خاصاً بالجماعة".. طفرة ثراء حوثية على حساب شعب من الجوعى نتيجة إهمال طبي متعمد.. وفاة مختطفين في سجون الحوثي بصنعاء تأجيل وصول فريق تقييم "خزان صافر" إلى أجل غير مسمى

مقتل مواطن برصاص مسلح حوثي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 10:22 مساءً

أقدم أحد مسلحي مليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الجمعة، على قتل مالك بوفية في  العاصمة صنعاء على خلفية مطالبته بسداد ديونه.

وقال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلح حوثي يدعى "وضاح الزكري" أقدم، أمس الجمعة، على قتل المواطن عبده هايل السامعي مالك بوفية في حي نادي الفروسية بالعاصمة صنعاء، بدمٍ بارد على خلفية مطالبته بسداد ديونه المتراكمة للبوفية.

وذكر المصدر إن المسلح الحوثي صوّب سلاحه "كلاشنكوف" باتجاه السامعي وباشر قتله بإفراغ رصاصتين في بطنه، على خلفية مطالبته الجاني بدفع ماعليه من ديون للبوفيه، حيث جرى نقل السامعي الى مستشفى 48 في محاولة لإنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة قبل أن يصل .

وبحسب المصدر فإن الواقعة حدثت على مقربة من إحدى نقاط التفتيش للمليشيات الحوثية التي لم تحرك ساكناً في تواطؤ مفضوح مع الجريمة.

وكان الضحية السامعي قدم شكاوى عدة من المسلح الحوثي الذي اعتاد المجيء الى البوفية برفقة مسلحين ليأكل ويشرب دون أن يدفع ريالاً واحدً وفقا لمصدر مقرب من عائلة الضحية.

وذكر المصدر أن مليشيات الحوثي قامت بعد الجريمة باحتجاز شقيق الضحية السامعي والباص الذي قام بمحاولة إسعافه بعد الجريمة وتسترت في ذات الوقت على القاتل، فيما لازالت جثة الضحية في مستشفى 48 حتى الآن.

وتعيش العاصمة صنعاء في ظل سيطرة المليشيا الحوثية انفلات أمني متواصل وتفشي لجرائم القتل والنهب والتي ترتكبها عصابات مسلحة تتألف من عناصر حوثية ومشرفين في صفوف الجماعة.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً