×
آخر الأخبار
العثور على جثة طفلة في أحد الحمامات البخارية بصنعاء الشبكة اليمنية للتنمية المستدامة تطلق برنامجا لتأهيل المبادرات الشبابية في محافظات الجمهورية اطلاق برنامج حول مبادرات مستدامة للشباب في مأرب نائب رئيس الوزراء يصل محافظة المهرة عقب زيارته الى عمان منظمة حقوقية تحذر من تفاقم ظاهرة اختطاف الفتيات في مناطق سيطرة الحوثيين حذر من تدهور وضعهم الصحي.. محامي يكشف إقرار المليشيات جلسة قادمة لمحاكمة الصحفيين العشرة. حرمان حتى النفس الأخير.. (جبلية) حكاية أم الصحفي المختطف "حسن عناب" مليشيات الحوثي تُشن حرباً شعواء على القطاع الطبي في صنعاء مليشيات الحوثي تصدر حكماً جائراً بإعدام اربعة مختطفين  في سجونها ظاهرة اختفاء "الفتيات" بصنعاء تؤرق الأهالي واتهامات بضلوع الحوثيين

تعسفات حوثية جديدة تطال معلمي المدارس الخاصة بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 17 نوفمبر, 2019 - 08:17 مساءً

ارشيفية - معلمات بصنعاء

أفادت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية فرضت على المدارس الخاصة بصنعاء إلزام المعلمين والمعلمات باستخراج ما يسمى بـ" شهادة الصحة البدنية".
 
وذكرت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي اصدرت تعميماً للمدارس الخاصة بصنعاء يفرض على المعلمين والموظفين إستخراج شهادة الصحة البدنية بتكلفة 2500 ريال، وبشكل الزامي.
 
وأضافت المصادر أن المليشيات الحوثي الزمت المدارس بمعاقبة المعلمين والموظفين الاداريين الذين يرفضون استخراج هذه الشهادة.

وبحسب المصادر تزعم مليشيات الحوثي الانقلابية أن هذه الإجراءات تأتي بغرض التأكد من صحة المعلمين والموظفين، في حين أكد تربويون أنها وسيلة وحيلة حوثية جديدة لابتزاز ونهب الموظفين في المدارس الخاصة بعد نهبها مرتبات المعلمين في المدارس الحكومية.

 وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية منذ انقلابها على الدولة 2014م، إجراءاتها التعسفية بحق الموظفين والمعلمين في مناطق سيطرتها، سواء في القطاع الخاص أو الحكومي، كما أنها تقطع المرتبات عن التربويين الحكوميين للعام الرابع على التوالي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً