×
آخر الأخبار
الحكومة تشيد ببطولات الجيش ورجال القبائل في التصدي للانقلابيين ودحرهم السعودية تعلن بروتوكولا صحيا لموسم حج "محدود" هذا العام بسبب "كورونا" عقد الحوثيين ينفرط.. صالح هبرة يفتح النار على جماعته: فاسدون والشعب لا يريدنا "الإسناد الشعبي" بذمار والبيضاء تسّير قافلة دعم لأبطال للجيش والمقاومة في قانية رئيس مجلس النواب: اقتحام ومصادرة منزل النائب الهجري تصرف إرهابي وندعو لتدخل أممي الجيش يحرر مواقع بجبهة نهم شرق صنعاء وقتلى وجرحى حوثيين نفقات الحصول على (البترول) تضاعف من معاناة سائقي الأجرة بالعاصمة صنعاء العديني: الإصلاح حزب سياسي يعمل وفقًا للدستور والقانون وهويته مدنية خالصة الفساد والمناصب تفجّر صراع أجنحة "الحوثية" مجددا وقيادي يدعو للتظاهر ويتراجع تحت التهديد ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وخسارة مانشستر سيتي

تعسفات حوثية جديدة تطال معلمي المدارس الخاصة بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 17 نوفمبر, 2019 - 08:17 مساءً

ارشيفية - معلمات بصنعاء

أفادت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية فرضت على المدارس الخاصة بصنعاء إلزام المعلمين والمعلمات باستخراج ما يسمى بـ" شهادة الصحة البدنية".
 
وذكرت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي اصدرت تعميماً للمدارس الخاصة بصنعاء يفرض على المعلمين والموظفين إستخراج شهادة الصحة البدنية بتكلفة 2500 ريال، وبشكل الزامي.
 
وأضافت المصادر أن المليشيات الحوثي الزمت المدارس بمعاقبة المعلمين والموظفين الاداريين الذين يرفضون استخراج هذه الشهادة.

وبحسب المصادر تزعم مليشيات الحوثي الانقلابية أن هذه الإجراءات تأتي بغرض التأكد من صحة المعلمين والموظفين، في حين أكد تربويون أنها وسيلة وحيلة حوثية جديدة لابتزاز ونهب الموظفين في المدارس الخاصة بعد نهبها مرتبات المعلمين في المدارس الحكومية.

 وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية منذ انقلابها على الدولة 2014م، إجراءاتها التعسفية بحق الموظفين والمعلمين في مناطق سيطرتها، سواء في القطاع الخاص أو الحكومي، كما أنها تقطع المرتبات عن التربويين الحكوميين للعام الرابع على التوالي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً