×
آخر الأخبار
الحكومة تشيد ببطولات الجيش ورجال القبائل في التصدي للانقلابيين ودحرهم السعودية تعلن بروتوكولا صحيا لموسم حج "محدود" هذا العام بسبب "كورونا" عقد الحوثيين ينفرط.. صالح هبرة يفتح النار على جماعته: فاسدون والشعب لا يريدنا "الإسناد الشعبي" بذمار والبيضاء تسّير قافلة دعم لأبطال للجيش والمقاومة في قانية رئيس مجلس النواب: اقتحام ومصادرة منزل النائب الهجري تصرف إرهابي وندعو لتدخل أممي الجيش يحرر مواقع بجبهة نهم شرق صنعاء وقتلى وجرحى حوثيين نفقات الحصول على (البترول) تضاعف من معاناة سائقي الأجرة بالعاصمة صنعاء العديني: الإصلاح حزب سياسي يعمل وفقًا للدستور والقانون وهويته مدنية خالصة الفساد والمناصب تفجّر صراع أجنحة "الحوثية" مجددا وقيادي يدعو للتظاهر ويتراجع تحت التهديد ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وخسارة مانشستر سيتي

مأرب.. تشييع شهداء الهجوم الذي استهدف مقر العمليات المشتركة بمأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 18 نوفمبر, 2019 - 12:15 صباحاً

شيعت وزارة الدفاع الأحد، ضحايا الهجوم الصاروخي الذي استهدف مقر قيادة العمليات المشتركة بمأرب.
 
والأربعاء الماضي استهدف هجوم صاروخي مقر العمليات العسكرية المشتركة بمحافظة مارب، ما أدى لاستشهاد 6 بينهم قائدان عسكريان وضابط.
 
 وفي التشييع الرسمي الذي شهدته قيادة العمليات المشتركة وعدد من ضباط وأفراد الجيش الوطني شدد المشيعون على مواصلة السير على درب الشهداء لتحرير كامل التراب الوطني من مليشيا الحوثي الايرانية.
 
وأكد المشيعون أن مثل هذه الجرائم الغادرة لن تثني عزيمتهم من مواصلة النضال والتضحية حتى استكمال تحرير كافة التراب اليمني.
 
حضر مراسيم التشييع عدد من ضباط وقادة الجيش على رأسهم اللواء الركن صغير بن عزيز رئيس العمليات العسكرية المشتركة بالقوات المسلحة.
 
وأدى الحاضرون الصلاة على الجثامين الضحايا في مقر الشرطة العسكرية بمارب، قبل أن يتم نقلهم إلى مقبرة الشهداء شرقي المدينة ليواروا الثرى هناك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً