×
آخر الأخبار
العثور على جثة طفلة في أحد الحمامات البخارية بصنعاء الشبكة اليمنية للتنمية المستدامة تطلق برنامجا لتأهيل المبادرات الشبابية في محافظات الجمهورية اطلاق برنامج حول مبادرات مستدامة للشباب في مأرب نائب رئيس الوزراء يصل محافظة المهرة عقب زيارته الى عمان منظمة حقوقية تحذر من تفاقم ظاهرة اختطاف الفتيات في مناطق سيطرة الحوثيين حذر من تدهور وضعهم الصحي.. محامي يكشف إقرار المليشيات جلسة قادمة لمحاكمة الصحفيين العشرة. حرمان حتى النفس الأخير.. (جبلية) حكاية أم الصحفي المختطف "حسن عناب" مليشيات الحوثي تُشن حرباً شعواء على القطاع الطبي في صنعاء مليشيات الحوثي تصدر حكماً جائراً بإعدام اربعة مختطفين  في سجونها ظاهرة اختفاء "الفتيات" بصنعاء تؤرق الأهالي واتهامات بضلوع الحوثيين

مأرب.. تشييع شهداء الهجوم الذي استهدف مقر العمليات المشتركة بمأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 18 نوفمبر, 2019 - 12:15 صباحاً

شيعت وزارة الدفاع الأحد، ضحايا الهجوم الصاروخي الذي استهدف مقر قيادة العمليات المشتركة بمأرب.
 
والأربعاء الماضي استهدف هجوم صاروخي مقر العمليات العسكرية المشتركة بمحافظة مارب، ما أدى لاستشهاد 6 بينهم قائدان عسكريان وضابط.
 
 وفي التشييع الرسمي الذي شهدته قيادة العمليات المشتركة وعدد من ضباط وأفراد الجيش الوطني شدد المشيعون على مواصلة السير على درب الشهداء لتحرير كامل التراب الوطني من مليشيا الحوثي الايرانية.
 
وأكد المشيعون أن مثل هذه الجرائم الغادرة لن تثني عزيمتهم من مواصلة النضال والتضحية حتى استكمال تحرير كافة التراب اليمني.
 
حضر مراسيم التشييع عدد من ضباط وقادة الجيش على رأسهم اللواء الركن صغير بن عزيز رئيس العمليات العسكرية المشتركة بالقوات المسلحة.
 
وأدى الحاضرون الصلاة على الجثامين الضحايا في مقر الشرطة العسكرية بمارب، قبل أن يتم نقلهم إلى مقبرة الشهداء شرقي المدينة ليواروا الثرى هناك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً