×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

مليشيات الحوثي تحيل طالبتين للمنطقة التعليمية بحجة عدم دفع مبالغ المشاركة المجتمعية

 العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 18 نوفمبر, 2019 - 05:15 مساءً

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية أحالت عبر مدراء المدارس طالبات للمنطقة التعليمية، بمديرية شعوب، بحجة عدم دفع رسوم المشاركة المجتمعية التي تفرضها المليشيات على الطلاب بشكل شهري. 

وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن إدارة إحدى المدارس بمنطقة شعوب، أخرجت طالبتين من الفصل بحجة عدم دفع الرسوم، الشهرية المقدرة الفين ريال، دون أي مراعاة للاوضاع المعيشية والإنسانية الصعبة التي تشهدها صنعاء. 

وكانت مليشيات الحوثي قد فرضت  على مدراء المدارس إحالة اي طالب لم يلتزم بالدفع للمناطق التعليمية. 

وقالت المصادر أن ادارة المدرسة استدعت ولي أمر الطالبتين للحضور للمدرسة، حيث أوضح لهم انه لا يمتلك اي مال لدفع الرسوم. 

وأضافت أن إدارة المدرسة أحالت ملفات الطالبتين للمنطقة بحجة تطاوله على المدرسة حسب زعمها. 

وتفرض مليشيات الحوثي على طلاب المدارس في صنعاء رسوم شهرية "????" ريال، تحت مسمى مشاركة مجتمعية، تسلم للمدرسين، في حين تقوم المليشيا بنهب هذه المبالغ وإعطاء المدرسين 5000ريال فقط لكل مدرس.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً