×
آخر الأخبار
ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض مكافأة ضخمة للإبلاغ عنه.. الخارجية الأمريكية تكشف عن وجود قيادي ايراني بصنعاء شركات الأدوية بصنعاء في مرمى استهداف الجبايات الحوثية مجدداً رابطة حقوقية تحذر من تدهور صحة المختطف "العرافي" في سجون الحوثي الحكومة تجدد مطالبتها بموقف دولي حازم في وجه المخطط الإيراني التوسعي بالمنطقة مصرع قيادي حوثي وتسعة من مرافقيه بنيران الجيش بصعدة صدى تختتم دورة التخطيط التشغيلي في المؤسسات الإعلامية بمأرب تشييع مهيب لرئيس اتحاد طلاب جامعة تعز إثر استشهاده بمواجهات مع الحوثيين البحرية الأمريكية تحبط عملية تهريب أسلحة إيرانية كانت في طريقها للحوثيين "التعذيب بالبرد والمرض".. كيف يستغل الحوثيون موسم الصقيع لمضاعفة عذابات المختطفين؟

مليشيات الحوثي تحيل طالبتين للمنطقة التعليمية بحجة عدم دفع مبالغ المشاركة المجتمعية

 العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 18 نوفمبر, 2019 - 05:15 مساءً

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية أحالت عبر مدراء المدارس طالبات للمنطقة التعليمية، بمديرية شعوب، بحجة عدم دفع رسوم المشاركة المجتمعية التي تفرضها المليشيات على الطلاب بشكل شهري. 

وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن إدارة إحدى المدارس بمنطقة شعوب، أخرجت طالبتين من الفصل بحجة عدم دفع الرسوم، الشهرية المقدرة الفين ريال، دون أي مراعاة للاوضاع المعيشية والإنسانية الصعبة التي تشهدها صنعاء. 

وكانت مليشيات الحوثي قد فرضت  على مدراء المدارس إحالة اي طالب لم يلتزم بالدفع للمناطق التعليمية. 

وقالت المصادر أن ادارة المدرسة استدعت ولي أمر الطالبتين للحضور للمدرسة، حيث أوضح لهم انه لا يمتلك اي مال لدفع الرسوم. 

وأضافت أن إدارة المدرسة أحالت ملفات الطالبتين للمنطقة بحجة تطاوله على المدرسة حسب زعمها. 

وتفرض مليشيات الحوثي على طلاب المدارس في صنعاء رسوم شهرية "????" ريال، تحت مسمى مشاركة مجتمعية، تسلم للمدرسين، في حين تقوم المليشيا بنهب هذه المبالغ وإعطاء المدرسين 5000ريال فقط لكل مدرس.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً