×
آخر الأخبار
العثور على جثة طفلة في أحد الحمامات البخارية بصنعاء الشبكة اليمنية للتنمية المستدامة تطلق برنامجا لتأهيل المبادرات الشبابية في محافظات الجمهورية اطلاق برنامج حول مبادرات مستدامة للشباب في مأرب نائب رئيس الوزراء يصل محافظة المهرة عقب زيارته الى عمان منظمة حقوقية تحذر من تفاقم ظاهرة اختطاف الفتيات في مناطق سيطرة الحوثيين حذر من تدهور وضعهم الصحي.. محامي يكشف إقرار المليشيات جلسة قادمة لمحاكمة الصحفيين العشرة. حرمان حتى النفس الأخير.. (جبلية) حكاية أم الصحفي المختطف "حسن عناب" مليشيات الحوثي تُشن حرباً شعواء على القطاع الطبي في صنعاء مليشيات الحوثي تصدر حكماً جائراً بإعدام اربعة مختطفين  في سجونها ظاهرة اختفاء "الفتيات" بصنعاء تؤرق الأهالي واتهامات بضلوع الحوثيين

الجرادي : المجتمعات العربية واجهت الحملات الطائفية الإيرانية بصحوة ذاتية

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 18 نوفمبر, 2019 - 08:59 مساءً

علي الجرادي - ارشيفية

قال رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح اليوم الاثنين، إنه في الوقت الذي يثور فيه الإيرانيون ضد الطائفية والسياسات الفاشلة "للنظام الايراني"، نجد اتباعها في اليمن يعملون على توطيد النفس الطائفي والفكر الإيراني.
 
 وأكد في حسابه الرسمي على "تويتر" إن إيران تواصل حملاتها الطائفية في الوطن العربي ، فيما تقابلها المجتمعات بصحوة ذاتية، مستمدة قوتها من الوعي الجمعي والصورة المشوهة للمشروع الطائفي المقيت.
 
وعلق الجرادي ضمن هاشتاق #الشعوب_تنتفض_ضد_الطائفية، في إشارة للاحتجاجات المتواصلة في العراق ولبنان وإيران، ضد العمائم السوداء التي تحكم قبضتها على هذه الدول.
 
وتشهد مدن ومناطق عدة في إيران احتجاجات متواصلة ضد إجراءات النظام الإيراني ورفع تسعيرة المشتقات النفطية، في الوقت الذي تعيث العصابات الطائفية بأموال الشعب الايراني لتمويل عصابات وجماعات طائفية في الوطن العربي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً