×
آخر الأخبار
الحكومة تشيد ببطولات الجيش ورجال القبائل في التصدي للانقلابيين ودحرهم السعودية تعلن بروتوكولا صحيا لموسم حج "محدود" هذا العام بسبب "كورونا" عقد الحوثيين ينفرط.. صالح هبرة يفتح النار على جماعته: فاسدون والشعب لا يريدنا "الإسناد الشعبي" بذمار والبيضاء تسّير قافلة دعم لأبطال للجيش والمقاومة في قانية رئيس مجلس النواب: اقتحام ومصادرة منزل النائب الهجري تصرف إرهابي وندعو لتدخل أممي الجيش يحرر مواقع بجبهة نهم شرق صنعاء وقتلى وجرحى حوثيين نفقات الحصول على (البترول) تضاعف من معاناة سائقي الأجرة بالعاصمة صنعاء العديني: الإصلاح حزب سياسي يعمل وفقًا للدستور والقانون وهويته مدنية خالصة الفساد والمناصب تفجّر صراع أجنحة "الحوثية" مجددا وقيادي يدعو للتظاهر ويتراجع تحت التهديد ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وخسارة مانشستر سيتي

الجرادي : المجتمعات العربية واجهت الحملات الطائفية الإيرانية بصحوة ذاتية

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 18 نوفمبر, 2019 - 08:59 مساءً

علي الجرادي - ارشيفية

قال رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح اليوم الاثنين، إنه في الوقت الذي يثور فيه الإيرانيون ضد الطائفية والسياسات الفاشلة "للنظام الايراني"، نجد اتباعها في اليمن يعملون على توطيد النفس الطائفي والفكر الإيراني.
 
 وأكد في حسابه الرسمي على "تويتر" إن إيران تواصل حملاتها الطائفية في الوطن العربي ، فيما تقابلها المجتمعات بصحوة ذاتية، مستمدة قوتها من الوعي الجمعي والصورة المشوهة للمشروع الطائفي المقيت.
 
وعلق الجرادي ضمن هاشتاق #الشعوب_تنتفض_ضد_الطائفية، في إشارة للاحتجاجات المتواصلة في العراق ولبنان وإيران، ضد العمائم السوداء التي تحكم قبضتها على هذه الدول.
 
وتشهد مدن ومناطق عدة في إيران احتجاجات متواصلة ضد إجراءات النظام الإيراني ورفع تسعيرة المشتقات النفطية، في الوقت الذي تعيث العصابات الطائفية بأموال الشعب الايراني لتمويل عصابات وجماعات طائفية في الوطن العربي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً