×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

الحوثيون يستأنفون برنامج دورات طائفية يستهدف طلبة المدارس بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 18 نوفمبر, 2019 - 11:08 مساءً

دورة طائفية داخل أحد مساجد صنعاء- ارشيفية

دشنت مليشيات الحوثي الانقلابية في أمانة العاصمة برنامج دورات طائفية تستهدف من خلالها طلاب المدارس ضمن خطة ممنهجة ومنظمة.

وذكرت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي بدأت، أمس الأحد، تدشين خطة الدورات الطائفية لطلبة المدارس بإرسال لجان من مسلحيها الى عدداً من المدارس الحكومية بحي الحصبة وسط العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر إن اللجان الحوثية ألزمت المدارس بفرز عشرة طلاب من كل صف دراسي لإخضاعهم لدورات طائفية مغلقة لمدة عشرة ايام متواصلة، ضمن خطة مجدولة ومزمنة تستهدف جميع طلبة المدارس.

وقال معلمون إن الطلاب المستهدفين بالدورات الطائفية يتم نقلهم قسراً من مدارسهم دون موافقة أهاليهم الذين أبدوا مخاوف كبيرة واستياء واسع جراء تعرض ابنائهم لحملة استقطاب طائفية تهدد مستقبلهم.
 
ويخضع المستهدف بالدورات الحوثية لبرنامج تعبوي طائفي في أماكن مغلقة ولمدة عشرة أيام متواصلة، بهدف كسب عناصر جديدة مستعدة للقتال في صفوف الجماعة بعد اعتناق افكارها المتطرفة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً