×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

تحليق مكثف لطيران التحالف في سماء صنعاء ورعب يخيم على مليشيات الحوثي

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 07:22 مساءً

مقاتلات التحالف العربي

ذكر شهود عيان في صنعاء تحليق مكثف لطيران التحالف العربي في أجواء العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.
 
وأكد الشهود لـ"العاصمة أونلاين" أن مقاتلات التحالف عاودت التحليق وبشكل مكثف اليوم،  في سماء صنعاء بعد انقطاعها لفترة.
 
وتشهد العاصمة صنعاء الخاضعة لمليشيات الحوثي هدوءً نسبياً وانخفاضاً في عدد الطلعات الجوية لمقاتلات التحالف.
 
وكان التحالف العربي اطلق الثلاثاء الفائت 200 أسير حوثي والسماح لنقل المرضى عبر مطار صنعاء كمبادرة منه للدفع بالاطراف اليمنية لتنفيذ اتفاق ستوكهولم.
 
وتشهد العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي إجراءات مشددة، عشية ذكرى ما عرف باسم انتفاضة 2ديسمبر ، الذي أودت بحياة الرئيس السابق صالح.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً