×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

اقتحام مسجد واختطاف الخطيب وشقيقه بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 11:37 مساءً

ارشيفية

اقتحم مسلحون تابعون لمليشيات الحوثي الانقلابية، في ساعة متأخرة من مساء أمس، مسجد الشوكاني بصنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد وشقيقه.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلحين حوثيين داهموا، مسجد الشوكاني في شارع عشرين بحي الدائري في العاصمة صنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد شرف الفتى مع شقيقه.

وذكر المصدر إن المليشيات عبثت بمحتويات بسكن الإمام الملحق بالمسجد، ومنعت في ذات الوقت الزيارة عن إمام المسجد المختطف وشقيقه بعد اختطافهم ونقلهم الى مكان مجهول.

ومنذ الانقلاب قبل خمسة أعوام، تورطت مليشيات الحوثي بسجلٍ أسودٍ من الانتهاكات المتنوعة بحق دور العبادة واستهداف المساجد وحرماتها إما بالتفجير أو الاحتلال وملاحقة واختطاف المئات من الائمة والخطباء وتحويل المساجد الى ثكنات ومجالس للقات.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً