×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

اقتحام مسجد واختطاف الخطيب وشقيقه بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 11:37 مساءً

ارشيفية

اقتحم مسلحون تابعون لمليشيات الحوثي الانقلابية، في ساعة متأخرة من مساء أمس، مسجد الشوكاني بصنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد وشقيقه.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلحين حوثيين داهموا، مسجد الشوكاني في شارع عشرين بحي الدائري في العاصمة صنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد شرف الفتى مع شقيقه.

وذكر المصدر إن المليشيات عبثت بمحتويات بسكن الإمام الملحق بالمسجد، ومنعت في ذات الوقت الزيارة عن إمام المسجد المختطف وشقيقه بعد اختطافهم ونقلهم الى مكان مجهول.

ومنذ الانقلاب قبل خمسة أعوام، تورطت مليشيات الحوثي بسجلٍ أسودٍ من الانتهاكات المتنوعة بحق دور العبادة واستهداف المساجد وحرماتها إما بالتفجير أو الاحتلال وملاحقة واختطاف المئات من الائمة والخطباء وتحويل المساجد الى ثكنات ومجالس للقات.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً