×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

خسائر للحوثيين في مواجهات مع الجيش بجبهات تعز وصعدة

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 05:10 مساءً

قوات الجيش تحرز تقدما جديدا في صعدة وتعز

دكت مدفعية الجيش الوطني ، اليوم الإثنين، تعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، غربي محافظة تعز، جنوبي غرب البلاد.
 
واستهدف القصف تحركات لتعزيزات تابعة للمليشيا الانقلابية، في نقيل “الكورة” بجبهة الكدحة، كانت في طريقها لتعزيز مواقع تمركزها غربي المحافظة.
 
وأسفر القصف عن تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا الحوثية، ومصرع وجرح كل من كان على متنها، وفقاً لما نقله موقع الجيش"سبتمبر نت".
 
في السياق وفي محافظة صعدة أحرزت قوات الجيش الوطني امس الأحد تقدماً جديداً في هجوم شنته قوات الجيش على مواقع المليشيات الانقلابية في منطقة آل ثابت، وحررت عدد من المواقع والتباب المهمة.
 
وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، علاوة على تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لها.
 
بالتزامن استهدفت مدفعية الجيش تجمعات المليشيا المتمردة في المنطقة ذاتها، وكبدتها خسائر في العدد والعدة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً