×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

خسائر للحوثيين في مواجهات مع الجيش بجبهات تعز وصعدة

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 05:10 مساءً

قوات الجيش تحرز تقدما جديدا في صعدة وتعز

دكت مدفعية الجيش الوطني ، اليوم الإثنين، تعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، غربي محافظة تعز، جنوبي غرب البلاد.
 
واستهدف القصف تحركات لتعزيزات تابعة للمليشيا الانقلابية، في نقيل “الكورة” بجبهة الكدحة، كانت في طريقها لتعزيز مواقع تمركزها غربي المحافظة.
 
وأسفر القصف عن تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا الحوثية، ومصرع وجرح كل من كان على متنها، وفقاً لما نقله موقع الجيش"سبتمبر نت".
 
في السياق وفي محافظة صعدة أحرزت قوات الجيش الوطني امس الأحد تقدماً جديداً في هجوم شنته قوات الجيش على مواقع المليشيات الانقلابية في منطقة آل ثابت، وحررت عدد من المواقع والتباب المهمة.
 
وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، علاوة على تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لها.
 
بالتزامن استهدفت مدفعية الجيش تجمعات المليشيا المتمردة في المنطقة ذاتها، وكبدتها خسائر في العدد والعدة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً