×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

صدى تنظم دورة تدريبية في التخطيط التشغيلي في الوسائل الإعلامية

العاصمة اونلاين – مأرب


الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 05:22 مساءً

دشنت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين صدى اليوم الاثنين الدورة التدريبية الأولى في التخطيط التشغيلي في المؤسسات الإعلامية، المتواجدة بمحافظة مأرب,
 
وتهدف الدورة  التي تستهدف 15 مؤسسة إعلامية وصحفية بمأرب وتستمر أربعة ايام، لإكساب المشاركين مهارات جديدة في التخطيط التشغيلي للمؤسسات العاملين فيها، بما ينمي مهاراتهم وتطوير الأداء والعمل في المؤسسات الإعلامية.
 
وقال مدير وحدة المشاريع بالمنظمة الاستشاري احمد عفيف" استهدفت هذه الدورة النوعية قيادات  المؤسسات الإعلامية والمعنيين بجوانب التخطيط والإدارة في تلك المؤسسات ، وتهدف  إلى إكساب تنمية قدرات المشاركين في جانب التخطيط التشغيلي في المؤسسات الإعلامية المختلفة من خلال تقديم معارف نظرية والعمل على نماذج تطبيقية معيارية كفيلة بتطوير مهارات التخطيط والتنفيذ والمتابعة والتقييم للأعمال والأنشطة والإجراءات الإدارية بما يحقق التقدم نحو تحقيق الأهداف والوصول إلى الرؤية الإستراتيجية المستقبلة.
 
وأبدى المشاركون تفاعلا كبيرا خلال اليوم التدريبي الأول كون الدورة وموضوعاتها لا مست احتياجاتهم التدريبية واحتياجات مؤسساتهم.
 
 وتأتي هذه الدورة التي تنفذها المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين صدى ضمن أنشطة وحدة التدريب والتأهيل التابعة للمنظمة وتهتم بتأهيل وتدريب الإعلاميين والصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً