×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

صدى تنظم دورة تدريبية في التخطيط التشغيلي في الوسائل الإعلامية

العاصمة اونلاين – مأرب


الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 05:22 مساءً

دشنت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين صدى اليوم الاثنين الدورة التدريبية الأولى في التخطيط التشغيلي في المؤسسات الإعلامية، المتواجدة بمحافظة مأرب,
 
وتهدف الدورة  التي تستهدف 15 مؤسسة إعلامية وصحفية بمأرب وتستمر أربعة ايام، لإكساب المشاركين مهارات جديدة في التخطيط التشغيلي للمؤسسات العاملين فيها، بما ينمي مهاراتهم وتطوير الأداء والعمل في المؤسسات الإعلامية.
 
وقال مدير وحدة المشاريع بالمنظمة الاستشاري احمد عفيف" استهدفت هذه الدورة النوعية قيادات  المؤسسات الإعلامية والمعنيين بجوانب التخطيط والإدارة في تلك المؤسسات ، وتهدف  إلى إكساب تنمية قدرات المشاركين في جانب التخطيط التشغيلي في المؤسسات الإعلامية المختلفة من خلال تقديم معارف نظرية والعمل على نماذج تطبيقية معيارية كفيلة بتطوير مهارات التخطيط والتنفيذ والمتابعة والتقييم للأعمال والأنشطة والإجراءات الإدارية بما يحقق التقدم نحو تحقيق الأهداف والوصول إلى الرؤية الإستراتيجية المستقبلة.
 
وأبدى المشاركون تفاعلا كبيرا خلال اليوم التدريبي الأول كون الدورة وموضوعاتها لا مست احتياجاتهم التدريبية واحتياجات مؤسساتهم.
 
 وتأتي هذه الدورة التي تنفذها المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين صدى ضمن أنشطة وحدة التدريب والتأهيل التابعة للمنظمة وتهتم بتأهيل وتدريب الإعلاميين والصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً