×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

الأنسي يلتقي السفير الصيني ويبحث معه مستجدات الأوضاع في اليمن

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 07:41 مساءً

التقى الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبد الوهاب الآنسي، اليوم الاثنين، سعادة سفير جمهورية الصين الشعبية لدى بلادنا كانغ يونغ، وناقش معه عدد من القضايا والمستجدات على الساحة اليمنية.
  
وجدد الآنسي التأكيد على موقف الإصلاح الداعم للحل السلمي المرتكز على المرجعيات الثلاث، وبما يحقق انهاء الانقلاب واستعادة الدولة.
 
وأوضح ان اتفاق الرياض مثل أرضية جيدة لتوحيد القوى اليمنية لانهاء الانقلاب وتفعيل مؤسسات الدولة في العاصمة المؤقتة عدن، تحت مظلة الشرعية.
 
وثمن الأمين العام الموقف الثابت والمبدئي لجمهورية الصين الداعم للشرعية والحكومة اليمنية، ودورها في دعم الحكومة ومجالات التنمية.
 
وأعرب عن تطلعه لأن تقوم الصين مستقبلاً بدور أكبر في دعم التنمية في اليمن .
 
من جانبه جدد سعادة سفير الصين موقف بلاده الداعم للشرعية في اليمن، ودعمها لجهود احلال السلام وفق مرجعيات الحل السلمي الثلاث المتفق عليها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً