×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

اليدومي يُعزي الملك سلمان وولي عهده بوفاة الأمير متعب بن عبدالعزيز آل سعود

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 07:48 مساءً

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد بن عبدالله اليدومي برقية عزاء ومواساة إلى جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وكافة الأسرة المالكة وذلك بوفاة الأمير متعب بن عبدالعزيز الذي وافته المنية اليوم الاثنين بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء.
 
وعبر اليدومي عن بالغ الحزن وأصدق المواساة، معزياً الأسرة المالكة وأهالي الفقيد والحكومة والشعب السعودي الشقيق، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً