×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

المنصة برس .. محرك إخباري جديد لأهم المواقع الإخبارية اليمنية والدولية

العاصمة أونلاين/ متابعات


الثلاثاء, 03 ديسمبر, 2019 - 12:59 صباحاً

أطلق هذا الشهر محرك الأخبار "المنصة برس" كمحرك إخباري جديد مخصص لأهم المواقع الإخبارية في اليمن والعالم.
 
ويضم الموقع قائمة بأبرز المواقع اليمنية الإخبارية بما في ذلك المستقلة والحزبية ليشكل مرجعا غنيا لكلما يتعلق بالأحداث والتطورات والمواقف في اليمن.
 
كما يتضمن مجموعة من المواقع العربية والدولية التي تعد مصدرا من مصادر الأخبار والمعلومات والتغطيات الصحفية.
 
ويهدف المحرك إلى تزويد القارئ بالمعلومات والأخبار من المصادر الخبرية الموثوقة والمهنية ليجدها في مكان واحد بعيدا عن الصحافة الصفراء، بما يمثل مرجعية للباحثين والمهتمين.
 
ويتضمن المحرك عدة نوافذ إخبارية تغطي مختلف النوافذ الخبرية التي تهم القارئ في مختلف التخصصات، مثل الأخبار المحلية – العربية – العالمية – الرياضة – اقتصاد – تقنية – صحة – حوارات – تقارير – ثقافة – منوعات.
 
كما خصص المحرك مساحة لمقالات الرأي التي يتم نشرها في المواقع الإخبارية، إضافة لخدمة جديدة يقدمها المنصة برس لأول مرة في اليمن، وتتمثل بتخصيص مساحة للفيديوهات التي تنشرها المواقع الإخبارية المضافة في المحرك.
 
ويتبع المحرك تطبيقين على الهواتف الذكية، في كل من جوجل وآبل للحصول على ذات المضمون والمحتوى من الموقع الإلكتروني في أي وقت.
 
يمكنكم زيارة الصفحة الرئيسة للمحرك على الرابط التالي:
https://www.alminasapress.com
 
كما يمكنكم متابعة المحرك في وسائل التواصل الإجتماعي على الروابط التالية:
 
فيسبوك:
https://www.facebook.com/alminassapress
 
تويتر:
https://twitter.com/alminasapress
 
تليجرام:
  https://t.me/alminasapress
 
وللحصول على كل التحديثات الإخبارية من المحرك على هاتفك يمكن تحميل التطبيقات من الروابط التالية:
 
آندرويد:
 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alminasapress.alminasapress
 
آبل ستور:
https://apps.apple.com/app/id1481065749
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً