×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

رئيس الوزراء يوجه بسرعة صرف مرتبات الجيش الوطني في جميع المناطق العسكرية

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 04 ديسمبر, 2019 - 04:06 مساءً

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الوزارات والجهات المعنية والبنك المركزي اليمني بسرعة تجاوز ومعالجة الصعوبات القائمة في تأخير صرف مرتبات الجيش والأمن وبشكل عاجل، وفي جميع المناطق العسكرية بالمناطق المحررة دون استثناء.
 
جاء ذلك خلال متابعته لإجراءات صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن في جميع المناطق العسكرية بالمحافظات المحررة، والإشكالات التي أدت إلى تأخر عملية الصرف، واليات تجاوزها، بموجب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
وأجرى رئيس الوزراء اليوم في العاصمة المؤقتة عدن لقاءات واتصالات مع وزيري الدفاع والمالية ومحافظ البنك المركزي اليمني، للوقوف على الصعوبات والمعوقات القائمة والتي حالت دون تسليم رواتب منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية في جميع المناطق العسكرية بالمحافظات المحررة دون استثناء.. حيث استمع منهم إلى إيضاحات حول أسباب التأخير في صرف مرتبات قوات الجيش الوطني والأمن، والجهود الجارية لتجاوزها.
 
وأكد الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة وبناءا على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومنذ عودتها إلى العاصمة المؤقتة عدن بموجب اتفاق الرياض، حريصة على معالجة موضوع تأخير صرف المرتبات خاصة في القطاع العسكري والأمني كأحد الأولويات العاجلة في مهامها.
 
وأعرب رئيس الوزراء، عن ثقته بتفهم أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية وتقديرهم بان اي تأخير في صرف المرتبات هو ناتج عن أسباب موضوعية مبررة، خاصة في ظل الظرف الاستثنائي الراهن والأحداث الأخيرة في العاصمة المؤقتة عدن..
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً