×
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: واشنطن تدرس تصنيف الحوثيين منظمة "ارهابية" باحثون وصحافيون: 26 سبتمبر قفزت باليمنيين من حضيرة الكهنوت الى رحابة الجمهورية ودولة القانون تحالف دعم الشرعية يعلن تدمير منظومة دفاع في صنعاء مركز حقوقي دولي يندد باستهداف مليشيات الحوثي مدرسة في مأرب الإصلاح: ثورة 26 سبتمبر تعكس تطلعات اليمنيين إلى مستقبل مشرق في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء

مكافأة ضخمة للإبلاغ عنه.. الخارجية الأمريكية تكشف عن وجود قيادي ايراني بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 06 ديسمبر, 2019 - 12:08 صباحاً

الصورة كما نُشرت على صفحة الحساب التابع للخارجية الامريكية على تويتر

كشفت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس، إن القيادي في الحرس الثوري الإيراني عبدالرضا شهلايى، يتواجد في اليمن ويمارس أنشطة لصالح مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأعلن حساب "برنامج المكافآت من أجل العدالة" التابع للخارجية الأمريكية على تويتر، عن مكافأة ضخمة قدرها 15 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن مكانه في صنعاء والتواصل على عناوين موضحة في التغريدة.

وأفاد ت الخارجية الامريكية إن القيادي الايراني عبدالرضا شهلايى المطلوب لأمريكا، قيادي رفيع في الحرس الثوري الايراني والذي يتواجد في العاصمة اليمنية صنعاء التي تسيطر عليها جماعة الحوثيين الانقلابية المدعومة من ايران.

مشيرةً الى تورط القيادي الايراني الذي وصفه الحساب بـ"المجرم الأكبر" بارتكاب جرائم بشعة بحق الشعب اليمني، ولم توضح التغريدة المزيد عن نوع الأنشطة التي يمارسها القيادي الايراني في صنعاء.

وبحسب مراقبين فإن ما أعلنت عنه الخارجية الأمريكية يؤكد مجدداً الارتباط الوثيق لجماعة الحوثيين بإيران، وتدحض في الوقت ذاته المزاعم الزائفة عن فك ارتباط الحوثي بإيران.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً