×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

مكافأة ضخمة للإبلاغ عنه.. الخارجية الأمريكية تكشف عن وجود قيادي ايراني بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 06 ديسمبر, 2019 - 12:08 صباحاً

الصورة كما نُشرت على صفحة الحساب التابع للخارجية الامريكية على تويتر

كشفت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس، إن القيادي في الحرس الثوري الإيراني عبدالرضا شهلايى، يتواجد في اليمن ويمارس أنشطة لصالح مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأعلن حساب "برنامج المكافآت من أجل العدالة" التابع للخارجية الأمريكية على تويتر، عن مكافأة ضخمة قدرها 15 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن مكانه في صنعاء والتواصل على عناوين موضحة في التغريدة.

وأفاد ت الخارجية الامريكية إن القيادي الايراني عبدالرضا شهلايى المطلوب لأمريكا، قيادي رفيع في الحرس الثوري الايراني والذي يتواجد في العاصمة اليمنية صنعاء التي تسيطر عليها جماعة الحوثيين الانقلابية المدعومة من ايران.

مشيرةً الى تورط القيادي الايراني الذي وصفه الحساب بـ"المجرم الأكبر" بارتكاب جرائم بشعة بحق الشعب اليمني، ولم توضح التغريدة المزيد عن نوع الأنشطة التي يمارسها القيادي الايراني في صنعاء.

وبحسب مراقبين فإن ما أعلنت عنه الخارجية الأمريكية يؤكد مجدداً الارتباط الوثيق لجماعة الحوثيين بإيران، وتدحض في الوقت ذاته المزاعم الزائفة عن فك ارتباط الحوثي بإيران.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً