×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


السبت, 07 ديسمبر, 2019 - 05:04 مساءً

اندلعت اليوم السبت اشتباكات ضارية بين المقاومة الشعبية ، مسنودة بقوات العمالقة من جهة وبين مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران من جهة أخرى، إثر هجوم مباغت على  مواقع المليشيات بمحافظة البيضاء وسط البلاد.
 
وقالت مصادر ميدانية إن مقاومة ال حميقان شنت في الساعات الاولى من فجر اليوم هجوما مباغتا على مواقع  ميليشيات الحوثية الانقلابية بمديرية الزاهر، بحسب موقع "الصحوة نت"
 
وبحسب المصادر فإن مليشيات الحوثي ردت على الهجوم بقصف همجي بمدفعية الهاون على قرى عزلة الحبج الآهلة بالسكان وتسببت في ترويع الأطفال والنساء والمواطنين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً