×
آخر الأخبار
محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات

ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل)

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 12 ديسمبر, 2019 - 10:01 مساءً

داهمت مليشيات الحوثي الانقلابية أمس الأربعاء، قرية المصاقرة في مديرية الحدا بمحافظة ذمار ونفذت انتهاكات صارخة بحق المدنيين تشمل قتل وإصابة آخرين وحرق منزلين واختطاف 120 شخص أغلبهم أطفال.
 
وأكدت مصادر محلية بمحافظة ذمار أن شخصاً قتل فيما أصيبت ثلاث نساء وطفل واختطف 120 آخرين في حملة حوثية استخدمت مختلف الأسلحة الثقيلة والخفيفة استهدفت قرية المصاقرة بمديرية الحداء لليوم الثاني على التوالي.
 
وقالت المصادر إن مليشيا الحوثي قامت بإخراج حملة مكونة 300 عنصر حوثي وقامت منذ يوم أمس بفرض حصار مطبق مصحوباً بقصف عنيف على المنازل الآهلة بالمدنيين بمختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الا ربي جي والذي أدى حتى الآن إلى مقتل مواطن مسن وإصابة ثلاث نساء وطفل، واحتراق منزلين كحصيلة أولية.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيا اختطفت حتى مساء اليوم الخميس 120 من سكان القرية غالبيتهم من الأطفال واقتادتهم إلى سجن المردع بزراجة مركز المديرية.
 
ووفق المصادر فقد استحدثت المليشيا الحوثية 60 نقطة جديدة على مداخل ومخارج منطقة عبيدة بالحداء المحيطة بقرية المصاقرة، خوفاً من أي تحركات قبلية قد تساند الاهالي في قرية المصاقرة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً