×
آخر الأخبار
ميناء عدن ينفي مزاعم وجود شحنة نترات الأمونيوم والنائب العام يوجه بالتحقيق في ظل الفوضى الأمنية..مسلح يقتل زوجته وابنه وسط صنعاء بوحشية المهمشون بصنعاء..  تجنيد حوثي ومضايقات تصل إلى طردهم من "مساكنهم" الولاية أو يوم "الغدير".. هكذا تغرد (الحوثية) بعيداً عن كوارث اليمنيين مؤسسة صلة للتنمية تدشن مشاريع منظومات الطاقة الشمسية لآبار مياه الشرب بحضرموت وصنعاء انهيار منزل الأديب "البردوني" في صنعاء القديمة جراء الأمطار وإهمال الترميم مؤسسة وطن توزع مبالغ مالية لأفراد الأمن بمناسبة عيد الأضحى "تنشئ اقتصاداً خاصاً بالجماعة".. طفرة ثراء حوثية على حساب شعب من الجوعى نتيجة إهمال طبي متعمد.. وفاة مختطفين في سجون الحوثي بصنعاء تأجيل وصول فريق تقييم "خزان صافر" إلى أجل غير مسمى

ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل)

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 12 ديسمبر, 2019 - 10:01 مساءً

داهمت مليشيات الحوثي الانقلابية أمس الأربعاء، قرية المصاقرة في مديرية الحدا بمحافظة ذمار ونفذت انتهاكات صارخة بحق المدنيين تشمل قتل وإصابة آخرين وحرق منزلين واختطاف 120 شخص أغلبهم أطفال.
 
وأكدت مصادر محلية بمحافظة ذمار أن شخصاً قتل فيما أصيبت ثلاث نساء وطفل واختطف 120 آخرين في حملة حوثية استخدمت مختلف الأسلحة الثقيلة والخفيفة استهدفت قرية المصاقرة بمديرية الحداء لليوم الثاني على التوالي.
 
وقالت المصادر إن مليشيا الحوثي قامت بإخراج حملة مكونة 300 عنصر حوثي وقامت منذ يوم أمس بفرض حصار مطبق مصحوباً بقصف عنيف على المنازل الآهلة بالمدنيين بمختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الا ربي جي والذي أدى حتى الآن إلى مقتل مواطن مسن وإصابة ثلاث نساء وطفل، واحتراق منزلين كحصيلة أولية.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيا اختطفت حتى مساء اليوم الخميس 120 من سكان القرية غالبيتهم من الأطفال واقتادتهم إلى سجن المردع بزراجة مركز المديرية.
 
ووفق المصادر فقد استحدثت المليشيا الحوثية 60 نقطة جديدة على مداخل ومخارج منطقة عبيدة بالحداء المحيطة بقرية المصاقرة، خوفاً من أي تحركات قبلية قد تساند الاهالي في قرية المصاقرة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً