×
آخر الأخبار
محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات

مليشيات الحوثي تُشن حرباً شعواء على القطاع الطبي في صنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 15 ديسمبر, 2019 - 06:01 مساءً

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران حربها الشعواء على القطاع الطبي في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، حيث فرضت جبايات جديدة على العمليات الجراحية في المستشفيات الخاصة بصنعاء.
 
وأفادت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي فرضت ضرائب على العمليات الجراحية في جميع مستشفيات الخاصة في صنعاء.
 
وبحسب تعميم صادر عن مكتب ضرائب أمانة العاصمة الخاضع لمليشيات الحوثي فإنه يقضي بفرض ضريبة دخل بنسبة تصل إلى  4 %،  في حال كان لدى الطبيب المستضاف رقم ضريبي، و 15 %، في حال عدم وجود رقم ضريبي ويتم توريدها إلى مصلحة الضرائب بصنعاء.
 
وأفادت مصادر خاصة أن مليشيات الحوثي الانقلابية الزمت أخصائي العظام بمعالجة جرحاها بشكل مجاني.
 
وبحسب المصادر فإن مليشيات الحوثي الانقلابية تلزم الاطباء في القطاع الخاص بالعمل مجاناً في المستشفيات الحكومية لعلاج جرحاها وتهددهم بسحب ترخيص مزاولة مهنة.
 
وتشن مليشيات الحوثي الانقلابية حرباً شعواء على المستشفيات الخاصة والأطباء في العاصمة صنعاء، منذ خمس سنوات، حيث سيطرت على عشر مستشفيات خاصة كبرى في صنعاء وفرضت عليها ما يسمى حارس قضائي يتحكم بكل اعمال المستشفي.
 
كما أنها هجرت أكثر من نصف العاملين في القطاع الطبي والصحي في مناطق سيطرتها نتيجة  المضايقات والاستفزازات المستمرة لهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً