×
آخر الأخبار
‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت تأهل لاعبان يمنيان إلى نصف نهائي بطولة غرب ووسط اسيا للتنس في البحرين مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز الاتحاد الأوروبي يوصي بتجنب تحليق الطيران فوق الأجواء الإيرانية اللجنة الاقتصادية تتهم مليشيات الحوثي باصطناع أزمة وقود في مناطق سيطرتها وزير الدفاع: القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن مليشيات الحوثي تجبر محلات تجارية بصنعاء على تعليق صور سليماني بالقوة انتزاع 1,668 لغماً خلال الأسبوع الأول من شهر يناير 2020م أمهات واطفال المختطفين بصنعاء يرفعون شعار 2020 عاماً للحرية والسلام

بنيران المقاومة وغارات التحالف.. مليشيات الحوثي تتكبد خسائر فادحة في صعدة والبيضاء

العاصمة أونلاين – صنعاء


الاربعاء, 25 ديسمبر, 2019 - 09:38 مساءً

مقاتلات التحالف العربي

قُتل 15 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران اليوم الأربعاء في صعدة، شمالي البلاد، بغارات لمقاتلات التحالف.
 
وحسب موقع الجيش "سبتمبر.نت" فقد استهدفت مقاتلات التحالف تجمعات للحوثيين في مديرية كتاف مما أدى إلى مصرع 15 من عناصرها، وجرح آخرين، بالإضافة إلى تدمير عربات تابعة لها.
 
يأتي هذا بعد ساعات من قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني استهدفت مواقع المليشيات في المديرية ذاتها وكبدتها خسائر كبيرة.
 
في السياق لقي عدد من مسلحي مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم، وجرح آخرون، إثر استهدافهم من قبل مدفعية المقاومة الشعبية المسنودة بقوات العمالقة، في مديرية الزاهر في  البيضاء، وسط البلاد.
 
وبحسب مصادر محلية فإن المقاومة استهدفت تجمعات لمليشيات الحوثي في موقع القشاش بمنطقة قربة بمديرية الزاهر، وأسفرت عن مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات الحوثية، إضافة إلى تدمير وإحراق آليات لهم.
 
وتشهد جبهات محافظة البيضاء اشتباكات متقطعة بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة وبين مليشيات الحوثي الانقلابية من جهة آخرى، وتتكبد فيها المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً