×
آخر الأخبار
الوفد الحكومي: مكتب المبعوث الأممي يدير ملف الأسرى بطريقة سيئة هل تنجح الصواريخ في ترميم هلع المليشيا؟.. الحوثيون ومعركة "الرمق الأخير" إصلاح المهرة يشدد على ضرورة التلاحم الشعبي ورفض العنف بالمحافظة قتلى وجرحى حوثيين بقصف جوي ومدفعي غربي الجوف مليشيا الحوثي تتخلص من جثث قتلاها بدفنها بمقابر جماعية خارج العاصمة صنعاء سطو ميليشيا الحوثي يدفع جامعة العلوم لإعفاء طلابها من رسوم الدراسة غارات للتحالف تدمر مخازن أسلحة للحوثيين بالعاصمة صنعاء مليارات الريالات.. إتاوات حوثية باهظة تستهدف مصانع وشركات الأدوية مجدداً بصنعاء إضراب ورفض واسع.. هكذا قابل طلاب مدارس العاصمة صنعاء حملات التجنيد الحوثية تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية

بنيران المقاومة وغارات التحالف.. مليشيات الحوثي تتكبد خسائر فادحة في صعدة والبيضاء

العاصمة أونلاين – صنعاء


الاربعاء, 25 ديسمبر, 2019 - 09:38 مساءً

مقاتلات التحالف العربي

قُتل 15 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران اليوم الأربعاء في صعدة، شمالي البلاد، بغارات لمقاتلات التحالف.
 
وحسب موقع الجيش "سبتمبر.نت" فقد استهدفت مقاتلات التحالف تجمعات للحوثيين في مديرية كتاف مما أدى إلى مصرع 15 من عناصرها، وجرح آخرين، بالإضافة إلى تدمير عربات تابعة لها.
 
يأتي هذا بعد ساعات من قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني استهدفت مواقع المليشيات في المديرية ذاتها وكبدتها خسائر كبيرة.
 
في السياق لقي عدد من مسلحي مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم، وجرح آخرون، إثر استهدافهم من قبل مدفعية المقاومة الشعبية المسنودة بقوات العمالقة، في مديرية الزاهر في  البيضاء، وسط البلاد.
 
وبحسب مصادر محلية فإن المقاومة استهدفت تجمعات لمليشيات الحوثي في موقع القشاش بمنطقة قربة بمديرية الزاهر، وأسفرت عن مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات الحوثية، إضافة إلى تدمير وإحراق آليات لهم.
 
وتشهد جبهات محافظة البيضاء اشتباكات متقطعة بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة وبين مليشيات الحوثي الانقلابية من جهة آخرى، وتتكبد فيها المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً