×
آخر الأخبار
الجيش يحقق انتصارات نوعية جنوب مأرب ومقتل وإصابة عدد من المليشيا شرق صنعاء استشهاد امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال بقصف حوثي بتعز مأرب: ندوة تناقش تداعيات وآثار نكبة 21 سبتمبر الحوثية على حياة اليمنيين "سبأفون" تعلن إطلاق شبكة آمنة لخدماتها خارج سيطرة مليشيات الحوثي خطر البعد (الأيدلوجي) للحوثيين على اليمن والمنطقة.. في ورقة بحثية في واشنطن حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء

بنيران المقاومة وغارات التحالف.. مليشيات الحوثي تتكبد خسائر فادحة في صعدة والبيضاء

العاصمة أونلاين – صنعاء


الاربعاء, 25 ديسمبر, 2019 - 09:38 مساءً

مقاتلات التحالف العربي

قُتل 15 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران اليوم الأربعاء في صعدة، شمالي البلاد، بغارات لمقاتلات التحالف.
 
وحسب موقع الجيش "سبتمبر.نت" فقد استهدفت مقاتلات التحالف تجمعات للحوثيين في مديرية كتاف مما أدى إلى مصرع 15 من عناصرها، وجرح آخرين، بالإضافة إلى تدمير عربات تابعة لها.
 
يأتي هذا بعد ساعات من قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني استهدفت مواقع المليشيات في المديرية ذاتها وكبدتها خسائر كبيرة.
 
في السياق لقي عدد من مسلحي مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم، وجرح آخرون، إثر استهدافهم من قبل مدفعية المقاومة الشعبية المسنودة بقوات العمالقة، في مديرية الزاهر في  البيضاء، وسط البلاد.
 
وبحسب مصادر محلية فإن المقاومة استهدفت تجمعات لمليشيات الحوثي في موقع القشاش بمنطقة قربة بمديرية الزاهر، وأسفرت عن مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات الحوثية، إضافة إلى تدمير وإحراق آليات لهم.
 
وتشهد جبهات محافظة البيضاء اشتباكات متقطعة بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة وبين مليشيات الحوثي الانقلابية من جهة آخرى، وتتكبد فيها المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً