×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

بنيران المقاومة وغارات التحالف.. مليشيات الحوثي تتكبد خسائر فادحة في صعدة والبيضاء

العاصمة أونلاين – صنعاء


الاربعاء, 25 ديسمبر, 2019 - 09:38 مساءً

مقاتلات التحالف العربي

قُتل 15 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران اليوم الأربعاء في صعدة، شمالي البلاد، بغارات لمقاتلات التحالف.
 
وحسب موقع الجيش "سبتمبر.نت" فقد استهدفت مقاتلات التحالف تجمعات للحوثيين في مديرية كتاف مما أدى إلى مصرع 15 من عناصرها، وجرح آخرين، بالإضافة إلى تدمير عربات تابعة لها.
 
يأتي هذا بعد ساعات من قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني استهدفت مواقع المليشيات في المديرية ذاتها وكبدتها خسائر كبيرة.
 
في السياق لقي عدد من مسلحي مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم، وجرح آخرون، إثر استهدافهم من قبل مدفعية المقاومة الشعبية المسنودة بقوات العمالقة، في مديرية الزاهر في  البيضاء، وسط البلاد.
 
وبحسب مصادر محلية فإن المقاومة استهدفت تجمعات لمليشيات الحوثي في موقع القشاش بمنطقة قربة بمديرية الزاهر، وأسفرت عن مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات الحوثية، إضافة إلى تدمير وإحراق آليات لهم.
 
وتشهد جبهات محافظة البيضاء اشتباكات متقطعة بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة وبين مليشيات الحوثي الانقلابية من جهة آخرى، وتتكبد فيها المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير