×
آخر الأخبار
تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية إعلامية الإصلاح تنعي الباحث "البتول" أحد قادة التنوير الإصلاحي في اليمن عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب إحتفاءاً بثورتي سبتمبر وأكتوبر الـ26 من سبتمبر: ميلاد شعب.. قصة الانعتاق الكبير جريمة الأغبري.. كيف أزاحت طبقة الجليد عن مستنقع الفوضى الأمنية في زمن الحوثيين؟ الحديدة.. وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين للمطالبة بالإفراج عن أبنائهن

خسائر حوثية بقصف للجيش في الضالع وخروقات جديدة بالحديدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 26 ديسمبر, 2019 - 11:16 مساءً

جددت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، خروقاتها لوقف اطلاق النار بالحديدة من خلال قصفها بقذائف الهاون مطاحن البحر الاحمر شرق المدينة.
 
 
وقال الناطق الرسمي باسم الوية العمالقة مأمون المهجمي ، إن ميلشيات الحوثي قصفت المطاحن بقذائف الهاون وهي تعلم بوجود 51،000 الف طن من المواد الغذائية التي تم معالجتها بإشراف الأمم المتحدة مؤخرا وتجهيزها لتوزيعها في المناطق الأشد فقرا وجوعا .
 
الى ذلك، قصفت مدفعية الجيش الوطني، اليوم الخميس، تجمعا للمليشيا الحوثية، في منطقة “يعيس”، شمالي جبهة مريس شمالي محافظة الضالع، مما أسفر عن تدمير عربات وآليات تابعة لها، ومصرع وجرح من كان على متنها وفقاً لموقع الجيش "سبتمبر نت".
 
في السياق لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي مصرعهم، بنيران أبطال الجيش الوطني، أثناء محاولتهم التسلل، اليوم، إلى مواقع “القهرة”، و”وصولان”، و”الزيلة، شمالي جبهة مريس.
 
وأحبطت قوات الجيش محاولة المليشيا المتمردة وأجبرتها على التراجع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً