×
آخر الأخبار
تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي طلاب وأساتذة جامعة العلوم بصنعاء: أنقذونا من همجية وعبث ميليشيا الحوثي رغم صدور توقيف السطو على الجامعة.. ميليشيا الحوثي تختطف محامي جامعة العلوم استكهولوم يفتح شهية الحوثية في الاختطافات.. هل سينجح (اجتماع عمان) في إنجاح صفقة تبادل الأسرى والمختطفين؟ خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء حرائر اليمن.. دعم متواصل لأبطال الجيش الوطني تحصيل 22 مليار من عائدات الجمارك.. تقرير الخبراء يسلط الضوء على مصادر التمويل غير المشروع للحوثيين مقاتلات التحالف تدك تجمعات حوثية بالجوف والفريق المقدشي: عازمون على تحرير كل الوطن ضبط أسلحة مهّربة.. الخارجية الامريكية تتهم طهران بتحدي مجلس الامن بتهريب أسلحة للحوثيين

خسائر حوثية بقصف للجيش في الضالع وخروقات جديدة بالحديدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 26 ديسمبر, 2019 - 11:16 مساءً

جددت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، خروقاتها لوقف اطلاق النار بالحديدة من خلال قصفها بقذائف الهاون مطاحن البحر الاحمر شرق المدينة.
 
 
وقال الناطق الرسمي باسم الوية العمالقة مأمون المهجمي ، إن ميلشيات الحوثي قصفت المطاحن بقذائف الهاون وهي تعلم بوجود 51،000 الف طن من المواد الغذائية التي تم معالجتها بإشراف الأمم المتحدة مؤخرا وتجهيزها لتوزيعها في المناطق الأشد فقرا وجوعا .
 
الى ذلك، قصفت مدفعية الجيش الوطني، اليوم الخميس، تجمعا للمليشيا الحوثية، في منطقة “يعيس”، شمالي جبهة مريس شمالي محافظة الضالع، مما أسفر عن تدمير عربات وآليات تابعة لها، ومصرع وجرح من كان على متنها وفقاً لموقع الجيش "سبتمبر نت".
 
في السياق لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي مصرعهم، بنيران أبطال الجيش الوطني، أثناء محاولتهم التسلل، اليوم، إلى مواقع “القهرة”، و”وصولان”، و”الزيلة، شمالي جبهة مريس.
 
وأحبطت قوات الجيش محاولة المليشيا المتمردة وأجبرتها على التراجع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً