×
آخر الأخبار
الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية ومراسلون بلاحدود: لا لإعدام الصحفيين مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا"

قتلى وجرحى في انفجار استهدف عرضا عسكريا للانتقالي بالضالع

العاصمة أونلاين – صنعاء


الأحد, 29 ديسمبر, 2019 - 04:19 مساءً

قتل 6 وجرح أكثر من عشرين من الجنود والمواطنين، اليوم الأحد،  جراء انفجار استهدف عرضا عسكريا وسط مدينة الضالع.
 
وأفادت مصادر عسكرية إن الانفجار وقع بعد انتهاء العرض العسكري الذي أقيم بمناسبة تخرج دفعة عسكرية جديدة تابعة لما يسمى " المجلس الانتقالي".
 
وتسبب الانفجار بمقتل ستة وإصابة ما يقرب من 25 شخصًا من المدنيين، بينهم أطفال، تجمعوا عقب انتهاء العرض وفقا للمصادر العسكرية.
 
مصادر أخرى قالت إن الانفجار تسبب بمقتل خمسة من المجندين، وإصابة أكثر من 20 آخرين من الذين كانوا لا يزالون في مكان إقامة العرض، حالات بعضهم خطيرة، بحسب ما ذكر "الصحوة نت"
 
وتباينت المعلومات بين وقوع الانفجار نتيجة عبوة ناسفة، فيما أشارت أخرى إلى أنه ناتج عن صاروخ أطلقه مليشيات الحوثي الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً