×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

قتلى وجرحى في انفجار استهدف عرضا عسكريا للانتقالي بالضالع

العاصمة أونلاين – صنعاء


الأحد, 29 ديسمبر, 2019 - 04:19 مساءً

قتل 6 وجرح أكثر من عشرين من الجنود والمواطنين، اليوم الأحد،  جراء انفجار استهدف عرضا عسكريا وسط مدينة الضالع.
 
وأفادت مصادر عسكرية إن الانفجار وقع بعد انتهاء العرض العسكري الذي أقيم بمناسبة تخرج دفعة عسكرية جديدة تابعة لما يسمى " المجلس الانتقالي".
 
وتسبب الانفجار بمقتل ستة وإصابة ما يقرب من 25 شخصًا من المدنيين، بينهم أطفال، تجمعوا عقب انتهاء العرض وفقا للمصادر العسكرية.
 
مصادر أخرى قالت إن الانفجار تسبب بمقتل خمسة من المجندين، وإصابة أكثر من 20 آخرين من الذين كانوا لا يزالون في مكان إقامة العرض، حالات بعضهم خطيرة، بحسب ما ذكر "الصحوة نت"
 
وتباينت المعلومات بين وقوع الانفجار نتيجة عبوة ناسفة، فيما أشارت أخرى إلى أنه ناتج عن صاروخ أطلقه مليشيات الحوثي الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً