×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

أثناء زيارته لجبهات نهم.. وكيل أمانة العاصمة يبحث مع قائد العمليات المشتركة ألية رفد الجبهات

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 04 فبراير, 2020 - 07:22 مساءً


زار وكيل أمانة العاصمة صنعاء عبدالكريم ثعيل، عدد من جبهات القتال في محافظة صنعاء بمديرية نهم، وحيا صمود واستبسال قيادة وأبطال الجيش والمقاومة الشعبية، مثمناً تضحياتهم وقدراتهم ومهاراتهم وتلقينهم لمليشيات الحوثي الانقلابية دروساً قاسية في مختلف جبهات القتال والتحرير في جبهات نهم وضربتها في مقتل لم يسبق أن وقعت فيه الحوثية المتطرفة.

وأثناء الزيارة التقى وكيل أمانة العاصمة بقائد العمليات المشتركة اللواء الركن / صغير بن عزيز، مشيداً بحضوره وأدواره الوطنية كمناضل جسور لا يغيب عن الخطوط الأمامية لجبهات التحرير، والذي اطلعه على طبيعة العمليات القتالية في مختلف جبهات نهم.

وبحث الوكيل ثعيل مع قائد العمليات المشتركة الألية التنفيذية لرفد الجيش الوطني في الجبهات بالمنضمين العسكريين والمجندين الجدد من شباب المقاومة الشعبية بأمانة العاصمة.

واستعرض الوكيل عبدالكريم ثعيل جانبا من استعدادات السلطة المحلية في أمانة العاصمة صنعاء وقيادة المقاومة الشعبية فيها لرفد الجبهات بالرجال والاسناد الشعبي اللازم للمشاركة الفاعلة في عملية تحرير صنعاء التي انطلقت قبل أيام.
وقال ثعيل " إننا في أمانة العاصمة جاهزون لتنفيذ توجيها رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي - سدد الله خطاه - القاضية بالمشاركة الفاعلة والاسناد الشعبي الممكن من قبل السلطات المحلية والمقاومة الشعبية في مختلف المحافظات، لأبطال الجيش الوطني في كافة الجبهات، وذلك لتحقيق المشاركة الوطنية لكافة فئات وشرائح المجتمع اليمني لما فيه مصلحة الوطن واستعادة ما تبقى من محافظات الجمهورية ومؤسسات الدولة ابتداء بإنجاح عملية تحرير العاصمة صنعاء من مليشيات الانقلاب والتطرف الحوثية ".

وأضاف الشيخ عبدالكريم ثعيل " اننا اليوم في أمانة العاصمة ومقاومتها نتحرك بشكل عام تلبية لنداء قيادة الشرعية والجيش الوطني، ونعد أن تمثل أمانة العاصمة وأبنائها الأبطال أبرز رافد شعبي للجيش الوطني، وذلك من خلال الدماء الجديدة التي ستضخ في شرايين تشكيلات الجيش الوطني، والقوافل الاسنادية بكل ما يمكن للجيش الوطني ".

من جهته رحب قائد العمليات المشتركة بوكيل أمانة العاصمة ومن معه، مؤكداً أن هذه الزيارة المهمة تعكس مدى اهتمام السلطة المحلية بأمانة العاصمة وفاعليتها في رفد وإسناد الجبهات وتنفيذ توجيهات قيادة الشرعية والجيش الوطني.

وفيما يتعلق بالمعركة الدائرة في مديرية نهم أكد اللواء الركن / صغير بن عزيز " أن مليشيات الحوثي وقعت في ورطة كبيرة وخاصة في جبهة نهم، وان ذلك سيكلفها أكثر مما سبق، ولن تتمكن تلك المليشيات من الخروج منها بمئات القتلى والجرحى التي خسرتها خلال الأيام الأولى من معركة تحرير العاصمة صنعاء، بل إن قيادة الجيش وابطاله عازمون على سحق مليشيات الانقلاب ".
ودعا بن عزيز كافة أهالي المغرر بهم إلى سحب أبنائهم وإنقاذهم من المحرقة التي زجت بهم فيها قيادة مليشيات الحوثي المتطرفة قبل فوات الأوان.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير