×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مؤسسة وطن تسير قافلة غذائية للمرابطين في في عدد من الموقع والجبهات

العاصمة أونلاين - مأرب


السبت, 08 فبراير, 2020 - 04:35 مساءً


أطلقت مؤسسة وطن التنموية لمساندة الجيش ، قافلة غذائية لمساندة المقاتلين في الجبهات والخطوط الأمامية بجبهة نهم في صنعاء.

وبحسب الامين العام المساعد للمؤسسة احمد علي صلح، فإن القافلة تحتوي على مواد غذائية ومياه معدنية ، مساهمة لدعم المقاتلين.

وأضاف الامين العام المساعد للمؤسسة أن القافلة  تبلغ اجمالي قيمتها نحو30 مليون ريال مقدمة من أبناء المجتمع اليمني دعما ومساندة لإخوانهم المرابطين من أبناء الجيش الوطني والمقاومة في الخطوط الأمامية في المناطقة العسكرية السادسة والثالثة والسابعة.

وأضاف أن التفاعل من قبل المواطنين والتجار كان بحجم كبير، داعيا كافة أبناء اليمن المساهمة في دعم المقاتلين وأن المعركة تهم كل اليمنيين لاسترداد دولتهم من المليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيا.

من جهته قال الدكتور عبدالملك القصوص، عضو مجلس النواب امانة العاصمة، أن أبناء محافظات صنعاء، صعدة، حجة، ريمة وصنعاء، ومارب،  شاركوا في دعم القافلة بمواد غذائية دعما للمقاتلين في الخطوط الأمامية، داعيا كافة أبناء المحافظات المساهمة في دعم الجبهات ومساندة الجيش الوطني.

الجدير بالذكر أن مؤسسة وطن تأسست في مارس الماضي، للعمل لتعزيز حالة الاصطفاف الشعبي مع الجيش الوطني والسلطة الشرعية والتحالف العربي بما يعمل على تسريع حسم معركة استعادة الدولة والقضاء على المليشيات الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير