×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 21 فبراير, 2020 - 08:56 مساءً

جرت مراسم تشييع مهيب، اليوم الجمعة، بمحافظة الجوف لجثمان الشهيد العميد صادق أمين العكيمي أركان حرب محور الجوف نجل المحافظ، بحضور رسمي وشعبي لافت.

وعقب التشييع، قال المحافظ قائد محور الجوف اللواء أمين العكيمي "إن الشهيد صادق العكيمي ما هو الا واحداً من آلاف الشهداء الابطال الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وفي سبيل استعادة الجمهورية".

وأضاف " إن تواجدنا في الصفوف الامامية لجبهات القتال هو من أجل الكرامة والشرف وأننا لن نكون طلاب ثار شخصي بل ثأرنا لأجل الوطن فقط، غير مبالين بالتضحيات التي قدمناها وسنقدمها في سبيل معركة دحر الانقلاب واستعادة الدولة".

وأكد إن محافظة الجوف عصية على الانقلاب وهي اليوم خط الدفاع الأول عن الجمهورية والدرع الحصين الذي تتكسر عليه مؤامرات ميليشيات الحوثي الانقلابية وأن التضحيات اليوم هي وقود النصر الكبير الذي ينتظره اليمنيين.

وكان نجل محافظ الجوف العميد صادق أمين العكيمي استشهد أمس الخميس، أثناء العمليات العسكرية مع مليشيات الحوثي الانقلابية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً