×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

اشتباكات بين قادة المليشيات بصرواح وانشقاق العشرات في الجوف على وقع هزائم ميدانية

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 18 مارس, 2020 - 10:38 مساءً

تطورت خلافات بين قادة ميدانيين لمليشيات الحوثي بجبهة صرواح غربي مأرب الى اشتباكات مسلحة وسقوط قتلى وجرحى على خلفية خسائرهم وانكسار عناصرهم في الجبهة.

وفي الصدد، أفادت مصادر مطلعة عن نشوب اشتباكات مسلحة في منطقة حباب الواقعة بين صرواح وخولان، بين مسلحي القيادي الحوثي المعين من المليشيات قائداً لما يسمى المنطقة الثالثة مبارك المشن ومشرف المليشيات على جبهة صرواح عبدالولي الحوثي.

وذكر المصدر إن الاشتباكات البينية بين قادة المليشيات، تأتي على خلفية انكسار أعنف هجوم شنته المليشيات، مساء الثلاثاء، على مواقع الجيش الوطني في جبهة صرواح، وتكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وأسفرت مواجهات الفريقين عن سقوط قتيل وجرح آخرين وفقاً للمصادر.
 
وكانت قوات الجيش الوطني تصدت أمس الثلاثاء، لهجوم ومحاولات تسلل مليشيات الحوثي الى مواقع في جبهة صرواح، وأوقعت العشرات من القتلى والجرحى والأسرى في صفوفها.
 
وفي محافظة الجوف، ذكر مصدر عسكري إن العشرات من مليشيات الحوثي الانقلابية انشقوا، اليوم الاربعاء، عن القتال في صفوف المليشيا، وسلموا أنفسهم بكامل عتادهم وأسلحتهم للجيش الوطني.
 
في الصدد، طاردت قوات الجيش عناصر المليشيات الحوثية في صحراء مديرية خب والشعف شمال الجوف، وأسرت منهم 40 عنصر، كما أغتنمت 5 مدرعات و4 أطقم.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير