×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

اشتباكات بين قادة المليشيات بصرواح وانشقاق العشرات في الجوف على وقع هزائم ميدانية

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 18 مارس, 2020 - 10:38 مساءً

تطورت خلافات بين قادة ميدانيين لمليشيات الحوثي بجبهة صرواح غربي مأرب الى اشتباكات مسلحة وسقوط قتلى وجرحى على خلفية خسائرهم وانكسار عناصرهم في الجبهة.

وفي الصدد، أفادت مصادر مطلعة عن نشوب اشتباكات مسلحة في منطقة حباب الواقعة بين صرواح وخولان، بين مسلحي القيادي الحوثي المعين من المليشيات قائداً لما يسمى المنطقة الثالثة مبارك المشن ومشرف المليشيات على جبهة صرواح عبدالولي الحوثي.

وذكر المصدر إن الاشتباكات البينية بين قادة المليشيات، تأتي على خلفية انكسار أعنف هجوم شنته المليشيات، مساء الثلاثاء، على مواقع الجيش الوطني في جبهة صرواح، وتكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وأسفرت مواجهات الفريقين عن سقوط قتيل وجرح آخرين وفقاً للمصادر.
 
وكانت قوات الجيش الوطني تصدت أمس الثلاثاء، لهجوم ومحاولات تسلل مليشيات الحوثي الى مواقع في جبهة صرواح، وأوقعت العشرات من القتلى والجرحى والأسرى في صفوفها.
 
وفي محافظة الجوف، ذكر مصدر عسكري إن العشرات من مليشيات الحوثي الانقلابية انشقوا، اليوم الاربعاء، عن القتال في صفوف المليشيا، وسلموا أنفسهم بكامل عتادهم وأسلحتهم للجيش الوطني.
 
في الصدد، طاردت قوات الجيش عناصر المليشيات الحوثية في صحراء مديرية خب والشعف شمال الجوف، وأسرت منهم 40 عنصر، كما أغتنمت 5 مدرعات و4 أطقم.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً