×
آخر الأخبار
‏المبعوث الأممي يناقش مع اقتصاديين يمنيين تنسيق السياسة النقدية ومعالجة تدهور العملة مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

اشتباكات بين قادة المليشيات بصرواح وانشقاق العشرات في الجوف على وقع هزائم ميدانية

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 18 مارس, 2020 - 10:38 مساءً

تطورت خلافات بين قادة ميدانيين لمليشيات الحوثي بجبهة صرواح غربي مأرب الى اشتباكات مسلحة وسقوط قتلى وجرحى على خلفية خسائرهم وانكسار عناصرهم في الجبهة.

وفي الصدد، أفادت مصادر مطلعة عن نشوب اشتباكات مسلحة في منطقة حباب الواقعة بين صرواح وخولان، بين مسلحي القيادي الحوثي المعين من المليشيات قائداً لما يسمى المنطقة الثالثة مبارك المشن ومشرف المليشيات على جبهة صرواح عبدالولي الحوثي.

وذكر المصدر إن الاشتباكات البينية بين قادة المليشيات، تأتي على خلفية انكسار أعنف هجوم شنته المليشيات، مساء الثلاثاء، على مواقع الجيش الوطني في جبهة صرواح، وتكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وأسفرت مواجهات الفريقين عن سقوط قتيل وجرح آخرين وفقاً للمصادر.
 
وكانت قوات الجيش الوطني تصدت أمس الثلاثاء، لهجوم ومحاولات تسلل مليشيات الحوثي الى مواقع في جبهة صرواح، وأوقعت العشرات من القتلى والجرحى والأسرى في صفوفها.
 
وفي محافظة الجوف، ذكر مصدر عسكري إن العشرات من مليشيات الحوثي الانقلابية انشقوا، اليوم الاربعاء، عن القتال في صفوف المليشيا، وسلموا أنفسهم بكامل عتادهم وأسلحتهم للجيش الوطني.
 
في الصدد، طاردت قوات الجيش عناصر المليشيات الحوثية في صحراء مديرية خب والشعف شمال الجوف، وأسرت منهم 40 عنصر، كما أغتنمت 5 مدرعات و4 أطقم.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً