×
آخر الأخبار
الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً" نادي القضاة في "صنعاء" يمهل الحوثي أسبوعًا واحدًا للإفراج عن القاضي قطران جراء الأمطار.. تضرر أكثر من ثلاثة آلاف أسرة نازحة في خمس محافظات لمواجهة العزوف.. مليشيا الحوثي تجبر الموظفين على حضور "مهرجان" تدشين المراكز الصيفية

أكثر من 80 قتيل بينهم قيادات حوثية بمواجهات مع الجيش شرق البيضاء

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الخميس, 19 مارس, 2020 - 06:39 مساءً

ارشيفية

قُتل أكثر من 80 حوثيا بينهم قيادي، وجرح آخرين، بنيران الجيش الوطني في معارك امس الأربعاء، بجبهة قانية شرق البيضاء.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن قائد محور البيضاء، العميد الركن عبدالرب الاصبحي قوله: إن أبطال الجيش الوطني يخوضون معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في عدد من جبهات البيضاء خلفت قتلى وجرحى وأسرى في صفوف المليشيات الحوثية.
 
وأضاف العميد الأصبحي: تم تحرير المواقع التي تسللت إليها المليشيات كاملة كما تم تحرير مواقع أخرى كانت تتمركز فيها المليشيات مشيدا بدور أبطال الجيش ومبشرا بمفاجآت ستشهدها الأيام القادمة.
 
 وأكد العميد الأصبحي وقوع أكثر من ٢٠ أسيرا في قبضة الجيش الوطني داعيا الأسر اليمنية التي تسمح للمليشيات الحوثية بالزج بأبنائها في محارق الموات إلى مراجعة نفسها تجاه وطنها وأبنائها الذين يعودون محمولين على أطقم  الحوثي وسياراته.
 
 وثمن العميد الأصبحي مواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية  بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم الكبيرة في مساندة الجيش الوطني وتحقيق أهداف الشعب اليمني التي تنشد استعادة الدولة والشرعية
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً