×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

أكثر من 80 قتيل بينهم قيادات حوثية بمواجهات مع الجيش شرق البيضاء

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الخميس, 19 مارس, 2020 - 06:39 مساءً

ارشيفية

قُتل أكثر من 80 حوثيا بينهم قيادي، وجرح آخرين، بنيران الجيش الوطني في معارك امس الأربعاء، بجبهة قانية شرق البيضاء.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن قائد محور البيضاء، العميد الركن عبدالرب الاصبحي قوله: إن أبطال الجيش الوطني يخوضون معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في عدد من جبهات البيضاء خلفت قتلى وجرحى وأسرى في صفوف المليشيات الحوثية.
 
وأضاف العميد الأصبحي: تم تحرير المواقع التي تسللت إليها المليشيات كاملة كما تم تحرير مواقع أخرى كانت تتمركز فيها المليشيات مشيدا بدور أبطال الجيش ومبشرا بمفاجآت ستشهدها الأيام القادمة.
 
 وأكد العميد الأصبحي وقوع أكثر من ٢٠ أسيرا في قبضة الجيش الوطني داعيا الأسر اليمنية التي تسمح للمليشيات الحوثية بالزج بأبنائها في محارق الموات إلى مراجعة نفسها تجاه وطنها وأبنائها الذين يعودون محمولين على أطقم  الحوثي وسياراته.
 
 وثمن العميد الأصبحي مواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية  بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم الكبيرة في مساندة الجيش الوطني وتحقيق أهداف الشعب اليمني التي تنشد استعادة الدولة والشرعية
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً