×
آخر الأخبار
قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء "3 محافظات" تطلق سراح مئات السجناء.. لماذا لا تفرج ميليشيا الحوثي عن المختطفين؟ المقدشي يشيد بمواقف القبائل الى جانب الجيش ويؤكد: الانتصار للجمهورية بات قريباً طالبت بمحاكمة زعيم المليشيات.. منظمة يمنية تدعو لإنقاذ المختطفين من سجون الحوثي خوفاً من تفشي "كورونا" نائب الرئيس: استهداف الحوثيين للمدن السكنية تقويض لجهود السلام عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل) التحالف يرد على قصف الحوثيين بتدمير مخزن أسلحة شرق صنعاء ردود يمنية تفضح استغلالهم للأوبئة.. قيادي حوثي لليمنيين: الموت في جبهاتنا أفضل من الموت بـ"كورونا"(فيديو) قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

قوات الجيش تهاجم المليشيات في نهم وصرواح وتحرر مواقع جديدة

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الجمعة, 20 مارس, 2020 - 05:49 مساءً

حققت قوات الجيش الوطني اليوم تقدمات ميدانية مهمة، إثر معارك عنيفة خاضها أبطال الجيش الوطني مع مليشيات الحوثي في جبهتي نهم وصرواح.

و أفادت مصادر عسكرية ان قوات الجيش شنت هجوماً  على مواقع مليشيا الحوثي في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وتمكنت قوات الجيش  من استعادة دبابتين، واعطاب مدرعة كانت تحمل عناصر حوثية، بحسب "المركز الإعلامي للقوات المسلحة".

 وفي جبهة صرواح شنت قوات الجيش الوطني صباح الجمعة، هجوماً واسعا على مواقع المليشيات الحوثية، تمكنو خلالها من تحرير عدد من المواقع.


وأكد المصدر أن العشرات من عناصر مليشيا الحوثي لاذت بالفرار تاركة اسلحتها وعتادها في المواقع التي فرت منها، بحسب" مركز سبأ الإعلامي" .

في السياق دكت مدفعية الجيش الوطني  تعزيزات وتجمعات لمليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، بجبهة صرواح غرب مأرب.

وتخوض قوات الجيش الوطني معارك ضارية مع مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، في جبهات الجوف ونهم وصرواح وقانية، وسط تكبد المليشيات خسائر فادحة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً