×
آخر الأخبار
قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء "3 محافظات" تطلق سراح مئات السجناء.. لماذا لا تفرج ميليشيا الحوثي عن المختطفين؟ المقدشي يشيد بمواقف القبائل الى جانب الجيش ويؤكد: الانتصار للجمهورية بات قريباً طالبت بمحاكمة زعيم المليشيات.. منظمة يمنية تدعو لإنقاذ المختطفين من سجون الحوثي خوفاً من تفشي "كورونا" نائب الرئيس: استهداف الحوثيين للمدن السكنية تقويض لجهود السلام عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل) التحالف يرد على قصف الحوثيين بتدمير مخزن أسلحة شرق صنعاء ردود يمنية تفضح استغلالهم للأوبئة.. قيادي حوثي لليمنيين: الموت في جبهاتنا أفضل من الموت بـ"كورونا"(فيديو) قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

سكرتير محافظ مأرب لناطق حرّاس الجمهورية: سنحتفل سوياً بالنصر الجمهوري

العاصمة أونلاين/ مأرب


السبت, 21 مارس, 2020 - 12:14 صباحاً

مدينة مارب

أكد سكرتير محافظ مأرب علي الغليسي اليوم، واحدية المعركة والهدف والمصير المشترك بين كافة القوى والتكوينات الجمهورية المقاومة للمشروع الحوثي الكهنوتي وانقلابه الدموي في كل جبال اليمن و سواحله وصحاريه في شمال الوطن أو جنوبه .
 
وقال الغليسي في تغريدة نشرها اليوم رداً على تغريدة كتبها ناطق قوات حراس الجمهورية في الساحل الغربي العميد صادق دويد : ستنتصر إرادة الشعب، وستجر ميليشيات الحوثي الايرانية أذيال الخيبة والهزيمة، وسنحتفل سوياً بالنصر العظيم بعد تحرير اليمن من المليشيات الانقلابية .
 
وحيّا الغليسي بتحية الجمهورية كل جندي حر يقاوم المشروع الحوثي السلالي الكهنوتي ويقف بشموخ في وجه مليشياته الاجرامية في الساحل والصحراء والاودية والجبال في كل ربوع الوطن في شمال اليمن أو جنوبه
 
وكان الناطق الرسمي لقوات حراس الجمهورية في الساحل الغربي العميد صادق دويد  أكد في تغريدة نشرها على حسابه أمس ،بأن محافظة مأرب كانت ومنذ الأزل مهداً الشورى وتشكل قوة العنفوان الجمهوري وستكون مقبرة الكهنة الجدد ومشروعهم السلالي المقيت .
 
مثمنا التضحيات البطولية التي يجترحها الجيش وكل قبائل مارب الاوفياء الذين يدافعون ببسالة عن الجمهورية وكرامة وعزة شعبنا ويكبدون جحافل مليشيات الحوثي خسائر فادحة.
 
الصحفي عبد الكريم المدي هو الاخر أكد ما تحدث عنه العميد صادق دويد عن محافظة مأرب وأبنائها ودورهم المحوري في مقاومة الانظمة الامامية البائدة قديما وحديثا.
 
وقال المدي في رده على العميد دويد : ‏نعم صدقت عميد صادق، مأرب مهد الحضارة وستدفن الحوثية بحول الله ثم ببسالة رجال مقاومتها وقبائلها الشرفاء وكل أبطالها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً