×
آخر الأخبار
حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء حقوق الانسان تدين استمرار مليشيا الحوثي باستهداف الاحياء السكنية في مأرب الجيش يحرر مواقع مهمة جنوب مأرب وقتلى حوثيين بمعارك وغارات محافظ مأرب: الثورة اليمنية تمثل إرادة شعب وقضية حق وحرية وكرامة الإرياني: على اليمنيين بأن يجعلوا من ذكرى النكبة فرصة لإسقاط وهم الإمامة استعدادات واسعة للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب

سكرتير محافظ مأرب لناطق حرّاس الجمهورية: سنحتفل سوياً بالنصر الجمهوري

العاصمة أونلاين/ مأرب


السبت, 21 مارس, 2020 - 12:14 صباحاً

مدينة مارب

أكد سكرتير محافظ مأرب علي الغليسي اليوم، واحدية المعركة والهدف والمصير المشترك بين كافة القوى والتكوينات الجمهورية المقاومة للمشروع الحوثي الكهنوتي وانقلابه الدموي في كل جبال اليمن و سواحله وصحاريه في شمال الوطن أو جنوبه .
 
وقال الغليسي في تغريدة نشرها اليوم رداً على تغريدة كتبها ناطق قوات حراس الجمهورية في الساحل الغربي العميد صادق دويد : ستنتصر إرادة الشعب، وستجر ميليشيات الحوثي الايرانية أذيال الخيبة والهزيمة، وسنحتفل سوياً بالنصر العظيم بعد تحرير اليمن من المليشيات الانقلابية .
 
وحيّا الغليسي بتحية الجمهورية كل جندي حر يقاوم المشروع الحوثي السلالي الكهنوتي ويقف بشموخ في وجه مليشياته الاجرامية في الساحل والصحراء والاودية والجبال في كل ربوع الوطن في شمال اليمن أو جنوبه
 
وكان الناطق الرسمي لقوات حراس الجمهورية في الساحل الغربي العميد صادق دويد  أكد في تغريدة نشرها على حسابه أمس ،بأن محافظة مأرب كانت ومنذ الأزل مهداً الشورى وتشكل قوة العنفوان الجمهوري وستكون مقبرة الكهنة الجدد ومشروعهم السلالي المقيت .
 
مثمنا التضحيات البطولية التي يجترحها الجيش وكل قبائل مارب الاوفياء الذين يدافعون ببسالة عن الجمهورية وكرامة وعزة شعبنا ويكبدون جحافل مليشيات الحوثي خسائر فادحة.
 
الصحفي عبد الكريم المدي هو الاخر أكد ما تحدث عنه العميد صادق دويد عن محافظة مأرب وأبنائها ودورهم المحوري في مقاومة الانظمة الامامية البائدة قديما وحديثا.
 
وقال المدي في رده على العميد دويد : ‏نعم صدقت عميد صادق، مأرب مهد الحضارة وستدفن الحوثية بحول الله ثم ببسالة رجال مقاومتها وقبائلها الشرفاء وكل أبطالها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً