×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

قتلى وجرحى حوثيين بغارات ومعارك في جبهات الجوف وقانية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 21 مارس, 2020 - 08:55 مساءً

استهدفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم السبت، تجمعات وآليات عسكرية تابعة للمليشيات الانقلابية بمحافظة الجوف.
 
وبحسب المركز الإعلامي للجيش، فإن غارات التحالف استهدفت تجمعات وآليات عسكرية تابعة للمليشيات، بينها عربة اتصالات في منطقة الجر شرقي الحزم.
 
وفي البيضاء، أكد قائد اللواء 117 مشاه العميد احمد النقح، أن أبطال الجيش الوطني مسنودين بتحالف دعم الشرعية شنوا هجمات عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة قانية شمال البيضاء وتمكنوا خلال الساعات الماضية من تحرير مواقع جديدة وتكبيد المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
 
وقال العميد النقح في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير مواقع جديدة في جبهة قانية، ومنها القطور والتباب السود وغيرها بعد أن كانت تتمركز فيها المليشيات الحوثية، مؤكداً أن الأبطال استعادوا عدداً من الآليات العسكرية وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.
 
وأضاف بأن خسائر مليشيات الحوثي البشرية بلغت قرابة الـ 100 بين قتيل وجريح وأسير، مشيراً إلى أن بعض الجثث الحوثية ما تزال مرمية إلى اليوم في الشعاب وبطون الأودية تركتهم المليشيات لأنهم مما يسمون بـ "الزنابيل" أي من أبناء القبائل الذين لا قيمة لهم لدى مشرفي عصابة الحوثي.
 
ودعا قائد اللواء 117 مشاة "كل العقلاء إلى الحفاظ على أطفالهم لأن المليشيات تزج بهم في معارك خاسرة ويصبحون وقود للحرب".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً