×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مأرب.. إصابة الابن السادس للشهيد وأبو الشهداء "الشيخ حمد الأجدعي"

العاصمة أونلاين/ مأرب


الإثنين, 23 مارس, 2020 - 11:26 مساءً

الشيخ الشهيد حمد الأجدعي

أصيب، اليوم الأثنين، الابن السادس للشهيد وأبو الشهداء الشيخ حمد ناصر الأجدعي الذي ارتقى شهيداً في المعارك الأخيرة في أطراف محافظة مأرب.
 
وقالت مصادر ميدانية، في مأرب أن الابن السادس للشهيد حمد الأجدعي أصيب اليوم الاثنين، في المعارك التي دارت شرق الصفراء الواقعة بين مأرب والجوف بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وكان قد قدم الشيخ الأجدعي خمسة من أبنائه شهداء في عدد من جبهات القتال في مأرب دفاعاً عن الجمهورية وحرية وكرامة مأرب قبل ان يلتحق بهم شهيداً الجمعة الماضية، في المعركة ذاتها ضد مليشيات الحوثي الكهنوتية، حيث تم تشييع الشيخ الأجدعي في مسقط رأسه في الجدعان بمأرب بالامس، وقد أشاد المشيعون بما قدمه الشيخ من تضحيات جسيمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير