×
آخر الأخبار
الأمم المتحدة تغلق 41 برنامجاً في اليمن وتحذر من تفشي كورونا "دون رادع" رائحة الموت تفوح من صنعاء.. لماذا يتكتم الحوثيون على أعداد المصابين بكورونا؟ خلال تشييع الشهداء.. الفريق بن عزيز: موعدنا صنعاء والنصر قريب للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية: أنقذوا المختطفين في سجون الحوثي صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء

مأرب.. إصابة الابن السادس للشهيد وأبو الشهداء "الشيخ حمد الأجدعي"

العاصمة أونلاين/ مأرب


الإثنين, 23 مارس, 2020 - 11:26 مساءً

الشيخ الشهيد حمد الأجدعي

أصيب، اليوم الأثنين، الابن السادس للشهيد وأبو الشهداء الشيخ حمد ناصر الأجدعي الذي ارتقى شهيداً في المعارك الأخيرة في أطراف محافظة مأرب.
 
وقالت مصادر ميدانية، في مأرب أن الابن السادس للشهيد حمد الأجدعي أصيب اليوم الاثنين، في المعارك التي دارت شرق الصفراء الواقعة بين مأرب والجوف بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وكان قد قدم الشيخ الأجدعي خمسة من أبنائه شهداء في عدد من جبهات القتال في مأرب دفاعاً عن الجمهورية وحرية وكرامة مأرب قبل ان يلتحق بهم شهيداً الجمعة الماضية، في المعركة ذاتها ضد مليشيات الحوثي الكهنوتية، حيث تم تشييع الشيخ الأجدعي في مسقط رأسه في الجدعان بمأرب بالامس، وقد أشاد المشيعون بما قدمه الشيخ من تضحيات جسيمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً