×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

اجتماع برئاسة المقدشي يؤكد على التعبئة والنفير لاستكمال معركة التحرير

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 24 مارس, 2020 - 10:07 مساءً

أكد اجتماع برئاسة وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الثلاثاء على التعبئة العامة والدعوة إلى النفير العام في مختلف المحافظات والمناطق المحررة للتوجه نحو تحرير العاصمة صنعاء وصعدة للقضاء على الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.
 
وبحسب وكالة سبأ الرسمية، ناقش الاجتماع الذي ضم محافظي مأرب وصنعاء وريمة اللواء سلطان العرادة واللواء عبدالقوي شريف ومحمد الحوري، ووكلاء محافظات البيضاء وذمار وعمران، المستجدات الميدانية.
 
وأشاد وزير الدفاع بالالتفاف الشعبي المساند لأبطال الجيش الوطني في معركته ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، معبراً عن الفخر والاعتزاز ببطولات وتضحيات أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.
 
 
كما تناول الاجتماع المواقف الوطنية لأبناء القبائل في محافظات مأرب والجوف والبيضاء ووقفتهم الشجاعة والثابتة إلى جانب القيادة الشرعية والقوات المسلحة ومساندة الدولة في حفظ الأمن والاستقرار والهبة الشعبية المتواصلة نحو الجبهات للمشاركة في استعادة الوطن وانهاء الانقلاب.
 
وثمن الاجتماع جهود ومواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ووقفتهم الشجاعة إلى جانب الشعب اليمني في معركة الدفاع القومي والمصير العربي المشترك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير