×
آخر الأخبار
الأمم المتحدة: تغلق 41 برنامجاً في اليمن وتحذر من تفشي كورونا دون رادع رائحة الموت تفوح من صنعاء.. لماذا يتكتم الحوثيون على أعداد المصابين بكورونا؟ خلال تشييع الشهداء.. الفريق بن عزيز: موعدنا صنعاء والنصر قريب للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية: أنقذوا المختطفين في سجون الحوثي صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء

قتلى وجرحى حوثيين بأعداد كبيرة بمواجهات عنيفة مع الجيش بصرواح

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 27 مارس, 2020 - 11:52 مساءً

لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، مصرعهم، وأصيب آخرون، اليوم الجمعة، بمواجهات عنيفة مع الجيش الوطني في جبهة صرواح غربي مأرب.

وذكرت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش خاضت في جبهات المشجح وميسرة جبهة صرواح، معارك عنيفة تكبدت خلالها مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأوضحت إن قوات الجيش نجحت في كسر محاولات التسلل والهجمات الحوثية على امتداد الجبهة وحققت مكاسب ميدانية بالسيطرة على مواقع جديدة، فيما لا تزال تحاصر العديد من عناصر المليشيات بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف تجمعات وآليات للمليشيات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً