×
آخر الأخبار
دفنت 358 من مجهولي الهوية.. (الحوثية) تخفي جرائمها عبر طبها غير الشرعي بحجة أنها مخالفة لمعايير محمد على الحوثي.. المليشيا "تهدم" 35 منزلاً في بني الحارث الإدارة الحوثية في معهد "يالي" بصنعاء تُفصل الطلاب عن الطالبات في قاعات الدرس هربوا من جحيم حرب الحوثيين.. محافظة مأرب استقبلت 73 ألف نازح خلال العام الماضي مركز حقوقي: "نيابة" المليشيا بصنعاء "تطالب بإعدام 12 شخصاً بينهم امرأتان إرهاب الحوثي.. اختطاف باعة وحملات مداهمة على محلات الملابس بصنعاء بحُجة (تؤخر النصر) الدكتور العديل يمُثل بلادنا في أعمال القمة الـ 13 للمنتدى العالمي للهجرة والتنمية اليدومي يشيد بالخطاب المتزن للرئيس الأمريكي المنتخب "جون بايدن" ونائبته، أثناء الانتخابات الأخيرة سجن صرف بصنعاء.. "إرهاب" حوثي بحق المختطفين المدنيين العلوم والتكنولوجيا: مخرجات مركز الجامعة السابق بصنعاء والفروع المنهوبة من الـ(الحوثية) غير مسؤولين عنها

قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 28 مارس, 2020 - 09:25 مساءً

أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي، ان أبطال الجيش الوطني يحققون انتصارات مستمرة في مختلف الجبهات بمديرية صرواح وإن ميليشيا الحوثي الانقلابية تجر أذيال الهزيمة مخلفة العشرات من جثث قتلاه في جبال وشعاب المنطقة.
 
وقال الحبيشي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، ان "المليشيا الانقلابية لن تستطيع الاقتراب من مارب مهما عملت وحشدت وستدفع الثمن غاليًا إذا حاولت الاقتراب من صرواح أو مارب".
 
وخاضت قوات الجيش الوطني أمس الجمعة، معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح غربي مارب، لقي على اثرها عدد كبير من عناصر المليشيات مصرعهم وتمكن الجيش من أسر مجموعة أخرى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً