×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

استعادة معسكر "الخنجر".. صحراء مأرب والجوف حين تغدو مقبرة لعناصر ميليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 15 أبريل, 2020 - 07:31 مساءً

الجيش الوطني يتحول من الدفاع إلى الهجوم ويقترب من مدينة "الحزم" بالجوف

 تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الأربعاء، من استعادة السيطرة على معسكر استراتيجي في محافظة الجوف (شمال شرق اليمن).

وقالت مصادر عسكرية، إن "قوات الجيش خاضت معارك ضد ميليشيا الحوثي في معسكر الخنجر الاستراتيجي بمديرية 'خب والشعف' في محافظة الجوف.

وأكدت المصادر، أن قوات الجيش نجحت في السيطرة على المعسكر بالكامل، وسط خسائر بشرية ومادية في صفوف الحوثيين".
وجاءت عملية استعادة المعسكر بعد أسبوع من سيطرة الحوثيين عليه.

وقال المتحدث باسم المنطقة العسكرية السادسة العقيد ربيع القرشي، إن مليشيات الحوثي سيطرت على معسكر الخنجر غدرا في أول أيام الهدنة التي لم تلتزم بها حتى اليوم.

كما صدت قوات الجيش الوطني، اليوم، هجوم شنته ميليشيا الحوثي الإنقلابية، على مواقعها غرب محافظة مأرب.

وذكر موقع "سبتمبر نت" أن ميليشيا الحوثي شنت عدة هجمات على مواقع الجيش الوطني في المخدرة وصرواح وتمكنت قوات الجيش من إفشال تلك الهجمات وتكبيد الميليشيات خسائر بشرية فادحة.

وأضاف أن قوات الجيش أحبطت مساء أمس، محاولات هجومية عدة لمليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران في محافظة الجوف، وتمكنت قوات الجيش من إفشال محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية شرقي مدينة الحزم، وكبدتها قتلى وجرحى .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً