×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

مجريات المعارك وهزائم متلاحقة لميليشيا الحوثي في جبهات نهم ومأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 23 أبريل, 2020 - 08:21 مساءً

 سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الخميس على عدة مناطق وكبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة في جبهات شمال محافظة مأرب وشرق الجوف المتاخمة لها.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة شنت هجوما واسعا منذ صباح اليوم، تمكنت من التوغل من الناحية الشمالية الشرقية لمديرية مجزر باتجاه مديرية الروض التابعة لمحافظة الجوف.

وأكدت السيطرة على عدة مواقع للحوثيين وكذا السيطرة على "المشاف والحجر والصفراء" وهي نقاط عسكرية تقع على خط الجوف صنعاء. مشيرة إلى أن التقدم لايزال مستمراً صوب مفرق الجوف الاستراتيجي.

وأضافت أن مليشيات الحوثي تكبدت خسائر كبيرة في صفوفها قتلى وجرحى وأسرى عدا ناقلات الجند والعتاد العسكري التي خلفتها في تلك المواقع ولاذت بالفرار.

وفي جبهة نهم، تمكنت القوات من إحراز تقدما كبيرا اليوم في عدد من جبهات القتال عقب معارك عنيفة سقط جراءها عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيا بينهم قيادات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير