×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

الجوف تستنزف ميليشيا الحوثي وإسقاط طائرتين مسيرتين للميليشيا بمأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 06 مايو, 2020 - 11:50 مساءً

الجيش الوطني يقرع أبواب مدينة الحزم بالجوف وانهيارات حوثية واسعة

أسقطت قوات الجيش الوطني، عصر اليوم الأربعاء، طائرتين مسيّرتين تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة مأرب.

وقالت مصادر عسكرية إن الدفاعات الأرضية لقوات الجيش الوطني أسقطت طائرتين مسيرتين أثناء تحليقهما في أجواء مطارح نخلاء.

وأضافت المصادر ان أجهزة الاستطلاع رصدت تحليق طائرتين مسيرتين لمليشيا الحوثي عند دخولهم الأجواء وتم إبلاغ الدفاعات الأرضية للجيش الوطني للتعامل معهما وإسقاطهما.

من جانبه، أكد قائد اللواء 22مشاة العميد، عبده عبدالله المخلافي، أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران تلقت هزائم قاسية وضربات موجعة خلال الفترة الماضية من قبل أبطال الجيش أثناء محاولتها اليائسة للتسلل شرقي مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف، شمالي شرق البلاد.

وقال العميد المخلافي لـ”سبتمبر نت” إن المليشيا الحوثية تكبدت خسائر فادحة خلال الأيام الماضية في جبهات لخشع، والجدافر، وكافة الجبهات الواقعة شرق الحزم، مع كل خرق أو محاولة تسلل تقوم بها.

وأوضح العميد المخلافي أن العديد من عناصر المليشيا الانقلابية الحوثية ماتزال جثثهم في الصحاري بعد خسائرهم الكبيرة التي تلقوها خلال الأيام الماضية سواء خسائر بشرية أو معدات قتالية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً