×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

مصرع قيادي حوثي بارز في معارك مع الجيش بصرواح

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 09 مايو, 2020 - 03:37 مساءً

لقي قيادي بارز في مليشيات الحوثي مصرعه أمس الجمعة في مواجهات مع قوات الجيش الوطني بجبهة صرواح غربي مارب.
 
وبحسب مصادر عسكرية فإن العقيد في مليشيات الحوثي خالد حسين الكحلاني قائد هجوم المليشيات على جبهة صرواح لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه، في معارك مع قوات الجيش بصرواح.
 
يأتي هذا بعد 24 ساعة من مقتل قيادي برتبة لواء في المليشيات في جبهة صرواح غربي مأرب، ويدعى محمد عبد الكريم حمران، وهو المعين قائد القوات الخاصة للميليشيات، واعترفت مليشيات الحوثي بمصرعه عبر وسائلها الاعلامية.
 
وفي البيضاء، لقي القيادي الحوثي العقيد حميد أحمد المحاقري مصرعه، في جبهة الوهبية خلال اليومين الماضيين بمعارك مع الجيش الوطني، وهو أحد القيادات العسكرية التي كلفتها مليشيات الحوثي الانقلابية باستعادة مواقع تم دحرهم منها في البيضاء.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً