×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

قبائل وصابين تدعو إلى النفير العام رداً على جريمة حوثية بحق "كفاية الوصابي"

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 11 مايو, 2020 - 12:30 صباحاً

عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل)

دعا أعيان ومشائخ ووجهاء مديريتي وصابين في محافظة ذمار، إلى التداعي والنكف القبلي والاحتشاد والوقوف صفا واحدا ضد جرائم المليشيا بحق إحدى نساء قبائل وصاب الأبية خاصة ونساء اليمن عامة.
 
ووقف مشايخ وأعيان ووجهاء وصابين ضد حادثة الاعتداء الغادر والجبان الذي قام به مشرف المليشيات الحوثية المدعو (أبو مروان الجعدي) في مخلاف نقذ  ضد المرأة كفاية سعيد الثلاثي، والمتمثل في إطلاق النار من سلاحه الكلاشنوف الأمر الذي تسبب في إصابتها إصابة خطرة، وهي ترقد حاليا في أحد مستشفيات مدينة إب بين الحياة والموت.
 
واعتبرت قبائل وصاب أن ما قام به مشرف المليشيات (الجعدي) عيبا أسودا وجريمة شنعاء لا ولن تسقط بالتقادم، أو يمكن التفريط والتساهل بها تحت أي ظرف.
 
وتأتي هذه الحادثة الاجرامية التي طالت كفاية الوصابي بعد أيام قليلة من قتل المليشيات لجهاد الأصبحي في مديرية الطفة في البيضاء وهو ما يعكس استهتارا وتعديا واضحا من قبل مشرفي وعناصر المليشيات ضد المرأة اليمنية وتجاوزهم كل الأعراف والعادات والتقاليد اليمنية العريقة التي تجرم الاعتداء على المرأة وتدعو لحمايتها وصونها وإكرامها.
 
ودعت قبائل وصاب قبائل عنس والحداء وعتمة وآنس وكل قبائل محافظة ذمار إلى النكف والتداعي القبلي الواسعين إلى جانب قبائل وصاب والانتصار لكفاية ولكل امرأة يمنية طالها إجرام واختطاف وترويع وقتل المليشيات في مختلف مناطق ومحافظات اليمن.
 
كما وجهت قبائل وصاب دعوة لقبائل المناطق الوسطى وكل القبائل اليمنية للنكف القبلي وإعلان النفير والتعبئة العامة ووضع حد لكل اعتداءات وإجرام وتعدي المليشيات الحوثية الإيرانية ضد المرأة اليمنية وإعادة الاعتبار لكل اليمنيات الماجدات المناضلات الأبيات.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير