×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 23 مايو, 2020 - 11:51 مساءً

 
لقي أكثر من 20 عنصراً حوثياً مصرعهم، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني في مواجهات بجبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن قوات الجيش كبدت المليشيات المتمردة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، حيث لقي أكثر من 20 عنصراً حوثياً مصرعهم بمواجهات مع قوات الجيش في جبهة نجد العتق بمديرية نهم شرقي صنعاء.

كما أفاد بتدمير 3 أطقم وعربة تابعة للمليشيات بنيران مدفعية الجيش بذات الجبهة.
 
وتخوض قوات الجيش مواجهات عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة نهم شرقي صنعاء، حيث حققت خلال الأيام القليلة الماضية في ميسرة الجبهة تقدم نوعي باستعادة سلسلة من المرتفعات والتباب وإلحاق هزائم متوالية بالمليشيات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً