×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

في زيارته للجوف.. رئيس هيئة الأركان: الجيش الوطني رهان الشعب للتخلص من الإمامة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 24 يونيو, 2020 - 02:10 صباحاً

الفريق بن عزيز يزور جبهة نهم ويواصلون التقدم بثبات في جبهات المديرية

 
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، الثلاثاء، قوات الجيش الوطني في المواقع الأمامية بجبهات محافظة الجوف.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن بن عزيز أشاد بالبطولات والتضحيات العظيمة التي يسطرها جنود الجيش البواسل مسنودين برجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الكهنوتية المدعومة إيرانيًا.
 
وأكد الفريق بن عزيز، أن الجيش الوطني سيظل السد المنيع الذي تتكسر عليه طموحات ملالي طهران عبر أدواتها المتمثلة في مليشيات الحوثي الإرهابية، وسيظل أبطال الجيش البواسل جديرين بالثقة التي أولاها لهم الشعب اليمني وقيادته الشرعية بالوفاء والولاء للوطن بكل تفان وإخلاص.
 
وثمن رئيس هيئة الأركان الدعم الكبير الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في إسناد المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني وقواته المسلحة لاستكمال تحرير الأراضي اليمنية واستعادة مؤسسات الدولة من قبضة مليشيات إيران الحوثية.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً