×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة في جبهة قانية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 24 يونيو, 2020 - 06:19 مساءً

تكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية، خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، في جبهة قانية شرقي محافظة البيضاء خلال الساعات الماضية.
 
وأكد قائد اللواء 143 مشاة العميد ذياب القبلي بحسب وكالة سبأ، أن معنويات الجيش الوطني والمقاومة في أعلى مستوياتها ومستعدون للتقدّم نحو استكمال تحرير محافظة البيضاء من مليشيات الحوثي.
 
وتحاول مليشيا الحوثي منذ أيام، إحراز أي تقدم أو اختراق لجبهة قانية، فيما نفذت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الوطنية، عدة كمائن ناجحة لمجاميع المليشيا المتمردة في الجبهة، بعد استدراجها ومباغتتها بهجمات مفاجئة، أوقعت في صفوفها عشرات القتلى والجرحى.
 
وتساند مقاتلات تحالف دعم الشرعية، في المواجهات واستهدفت مواقع وتعزيزات المليشيا الحوثية في الجبهة، وكبدتها قتلى وجرحى في صفوفها، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً