×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر"

الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة في جبهة قانية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 24 يونيو, 2020 - 06:19 مساءً

تكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية، خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، في جبهة قانية شرقي محافظة البيضاء خلال الساعات الماضية.
 
وأكد قائد اللواء 143 مشاة العميد ذياب القبلي بحسب وكالة سبأ، أن معنويات الجيش الوطني والمقاومة في أعلى مستوياتها ومستعدون للتقدّم نحو استكمال تحرير محافظة البيضاء من مليشيات الحوثي.
 
وتحاول مليشيا الحوثي منذ أيام، إحراز أي تقدم أو اختراق لجبهة قانية، فيما نفذت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الوطنية، عدة كمائن ناجحة لمجاميع المليشيا المتمردة في الجبهة، بعد استدراجها ومباغتتها بهجمات مفاجئة، أوقعت في صفوفها عشرات القتلى والجرحى.
 
وتساند مقاتلات تحالف دعم الشرعية، في المواجهات واستهدفت مواقع وتعزيزات المليشيا الحوثية في الجبهة، وكبدتها قتلى وجرحى في صفوفها، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير