×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مصرع قيادات حوثية بالجوف وغارات ومعارك في البيضاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 24 يونيو, 2020 - 06:51 مساءً

قتلى وجرحى حوثيين بمعارك وغارت في البيضاء ونهم

 
لقيت قيادات بارزة بمليشيا الحوثي الانقلابية، مصرعها في المعارك الدائرة مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بمحافظة الجوف.
 
وأفادت مصادر ميدانية بمصرع مسؤول استخبارات مليشيا الحوثي في الجوف المدعو رياض صلاح، وكذا القيادي المدعو جمال القيز، بمعارك مع قوات الجيش الوطني.
 
وكانت قوات الجيش قد حررت مواقع شرقي مديرية الحزم عاصمة الجوف، كما أعادت فتح طريق يربط المحافظة بمارب ونهم.
 
وأسرت قوات الجيش الوطني، خبير متفجرات تابع لمليشيا الحوثي وبحوزته كمية كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة شرق مديرية الحزم عاصمة المحافظة.
 
وأوضح مدير الإعلام بمحافظة الجوف، يحيى قمع في تغريدة على صفحته بموقع "تويتر"، أن هذه المرة الثانية خلال أسبوع، يقع فيها قيادي حوثي في قبضة الجيش الوطني.
 
من جهة أخرى، دك طيران تحالف دعم الشرعية، تجمعات وآليات لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة قانية شمال محافظة البيضاء.
 
وأكد قائد اللواء 143 مشاة العميد ذياب القبلي أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة قانية شمال البيضاء، كبّدت مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في العتاد والأرواح خلال الساعات القليلة الماضية.
 
وأضاف العميد القبلي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن معنويات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في أعلى مستوياتها، والعدو منهار ويولي الأدبار أمام ضربات الأبطال.
 
وأوضح قائد اللواء 143 مشاة، أن قوات الجيش والمقاومة مستعدون للتقدّم نحو استكمال تحرير محافظة البيضاء من مليشيا الحوثي الكهنوتية، مضيفا "إن شاء الله ستسمعون ما يسرّكم خلال الأيام القادمة".
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير