×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

مصرع قيادات حوثية بالجوف وغارات ومعارك في البيضاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 24 يونيو, 2020 - 06:51 مساءً

قتلى وجرحى حوثيين بمعارك وغارت في البيضاء ونهم

 
لقيت قيادات بارزة بمليشيا الحوثي الانقلابية، مصرعها في المعارك الدائرة مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بمحافظة الجوف.
 
وأفادت مصادر ميدانية بمصرع مسؤول استخبارات مليشيا الحوثي في الجوف المدعو رياض صلاح، وكذا القيادي المدعو جمال القيز، بمعارك مع قوات الجيش الوطني.
 
وكانت قوات الجيش قد حررت مواقع شرقي مديرية الحزم عاصمة الجوف، كما أعادت فتح طريق يربط المحافظة بمارب ونهم.
 
وأسرت قوات الجيش الوطني، خبير متفجرات تابع لمليشيا الحوثي وبحوزته كمية كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة شرق مديرية الحزم عاصمة المحافظة.
 
وأوضح مدير الإعلام بمحافظة الجوف، يحيى قمع في تغريدة على صفحته بموقع "تويتر"، أن هذه المرة الثانية خلال أسبوع، يقع فيها قيادي حوثي في قبضة الجيش الوطني.
 
من جهة أخرى، دك طيران تحالف دعم الشرعية، تجمعات وآليات لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة قانية شمال محافظة البيضاء.
 
وأكد قائد اللواء 143 مشاة العميد ذياب القبلي أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة قانية شمال البيضاء، كبّدت مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في العتاد والأرواح خلال الساعات القليلة الماضية.
 
وأضاف العميد القبلي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن معنويات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في أعلى مستوياتها، والعدو منهار ويولي الأدبار أمام ضربات الأبطال.
 
وأوضح قائد اللواء 143 مشاة، أن قوات الجيش والمقاومة مستعدون للتقدّم نحو استكمال تحرير محافظة البيضاء من مليشيا الحوثي الكهنوتية، مضيفا "إن شاء الله ستسمعون ما يسرّكم خلال الأيام القادمة".
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً