×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

الجيش يستعيد مواقع في قانية ويكبد المليشيات خسائر فادحة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 26 يونيو, 2020 - 07:26 مساءً

تمكنت قوات الجيش الوطني من استعادة مواقع عدة في جبهة قانية شمال شرقي البيضاء ودحر مليشيا الحوثي الانقلابية بعد معارك عنيفة خلال الساعات الماضية.
 
ونقل مركز القوات المسلحة الإعلامي عن قائد محور البيضاء العميد عبد الرب الأصبحي، إن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وطيران التحالف استعادوا عدد من المواقع في جبهة قانية شمالي محافظة البيضاء.
 
وأضاف الأصبحي، أن أبطال الجيش والمقاومة يخوضون معارك متواصلة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة قانية لليوم الخامس على التوالي وكبدوها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 
وأكد قائد محور البيضاء أن المعيقات لن تثني أبطال الجيش والمقاومة في مطاردة المليشيات الحوثية الإرهابية وتحقيق النصر الكبير بتحرير كامل البلاد.
 
وأشاد الأصبحي باستبسال أبطال الجيش والدور البارز الذي اضطلع به رجال المقاومة الشعبية من أبناء قبائل مارب والبيضاء، مثمناً الدعم والإسناد المباشر لطيران التحالف في المعركة وسحقه آليات العدو وتعزيزاته القادمة إلى الجبهة.
 
وأكد الأصبحي أن المليشيات الحوثية لم تكسب في هذه المعركة وإنما دفعت بالعشرات من المغرر بهم إلى الهلاك، مؤكداً أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة في الجبال والشعاب غالبيتهم من الأطفال. داعياً المواطنين في مناطق سيطرة المليشيات إلى الحفاظ على أطفالهم وعدم تركهم وقوداً لمعارك الحوثي الخاسرة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً