×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

أكثر من 400 قتيلاً حوثياً خلال أسبوعين.. ومقابر جماعية للتخلص من الجثث

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 27 يونيو, 2020 - 12:23 صباحاً

نهم تستنزف ميليشيا الحوثي: مستشفى واحد يستقبل أكثر من 60 جثة خلال يوم

شيعت ميليشيا الحوثي أكثر من 400 قتيلا من عناصرها سقطوا في جبهات القتال بمواجهات مع قوات الجيش الوطني وغارات التحالف العربي خلال الأسبوعين الماضيين.
 
ومن خلال تتبع قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيا الموالية لإيران أعلنت مصرع أكثر من 400 عنصرا من مقاتليها سقطوا في جبهات نهم والبيضاء والجوف وصرواح.
 
 ويمثل هذا العدد جزء يسير يُعلن على قناة المسيرة الحوثية، بينما الأعداد الحقيقية تتجاوز الأرقام المذكورة، حيث يقومون بانتشال جثث مقاتليهم المنتمين للسلالة، ولا يأبهون بانتشال جثث أبناء القبائل الذين يُتركون في العراء، وقد يتعرض بعضها للتحلل أو نهش الكلاب الضالة.
 
ومازال الأطفال يمثلون نسبة عالية من قتلى المليشيا إذ بلغوا 15 تتراوح أعمارهم بين 14-17، بنسبة تفوق ربع صرعى الحوثيين المسجلين مؤخرا، فيما عدد الأطفال القتلى من بداية الشهر 102 بنسبة تصل إلى 28 بالمئة.
  
وباتت الجثث تسبب ضغطا كبيرا على ثلاجات المستشفيات، ما يدفع الميليشيا الى التخلص منها بكل الطرق غير المشروعة وغير الإنسانية من خلال دفنها في مقابر جماعية.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير