×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

أكثر من 400 قتيلاً حوثياً خلال أسبوعين.. ومقابر جماعية للتخلص من الجثث

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 27 يونيو, 2020 - 12:23 صباحاً

نهم تستنزف ميليشيا الحوثي: مستشفى واحد يستقبل أكثر من 60 جثة خلال يوم

شيعت ميليشيا الحوثي أكثر من 400 قتيلا من عناصرها سقطوا في جبهات القتال بمواجهات مع قوات الجيش الوطني وغارات التحالف العربي خلال الأسبوعين الماضيين.
 
ومن خلال تتبع قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيا الموالية لإيران أعلنت مصرع أكثر من 400 عنصرا من مقاتليها سقطوا في جبهات نهم والبيضاء والجوف وصرواح.
 
 ويمثل هذا العدد جزء يسير يُعلن على قناة المسيرة الحوثية، بينما الأعداد الحقيقية تتجاوز الأرقام المذكورة، حيث يقومون بانتشال جثث مقاتليهم المنتمين للسلالة، ولا يأبهون بانتشال جثث أبناء القبائل الذين يُتركون في العراء، وقد يتعرض بعضها للتحلل أو نهش الكلاب الضالة.
 
ومازال الأطفال يمثلون نسبة عالية من قتلى المليشيا إذ بلغوا 15 تتراوح أعمارهم بين 14-17، بنسبة تفوق ربع صرعى الحوثيين المسجلين مؤخرا، فيما عدد الأطفال القتلى من بداية الشهر 102 بنسبة تصل إلى 28 بالمئة.
  
وباتت الجثث تسبب ضغطا كبيرا على ثلاجات المستشفيات، ما يدفع الميليشيا الى التخلص منها بكل الطرق غير المشروعة وغير الإنسانية من خلال دفنها في مقابر جماعية.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً