×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مؤسسة وطن تسّير قافلة غذائية إلى أبطال الجيش في جبهة قانية بالبيضاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 09 يوليو, 2020 - 09:41 مساءً

سيّرت مؤسسة وطن التنموية أمس الأربعاء قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة قانية تحتوي على العديد من الوجبات الغذائية  .
 
وقال ممثل مؤسسة وطن التنموية الشيخ محمد عبدالله الحميقاني إن القافلة تحتوي على 4800 وجبة قتالية للمقاتلين والمرابطين من أبناء الجيش الوطني والمقاومة في جبهة قانية الوهبية.
 
وأضاف أن هذه القافلة وغيرها  تعبر عن الجهود والدعم والالتفاف الشعبي خلف الجيش الوطني والمقاومة الذين يخوضون معارك الدفاع عن الوطن والكرامة بجبهة قانية ضد المليشيات، مؤكدا أن الجميع يقف صفا واحدا خلف قوات الجيش الوطني والمقاومة دعماً واسناداً لهم.
 
ودعا الحميقاني الجميع للمساهمة في دعم المقاتلين، لأن المعركة تهم كل اليمنيين لاسترداد دولتهم من المليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيا.
 
وكان في استقبال القافلة عدد من قيادات الجيش الوطني ومشائخ المنطقة في الجبهة وعدد من الضباط وأفراد الجبهة الذين أعربوا فيها عن شكرهم لمؤسسة وطن التنموية والمشرفين على القافلة .
 
الجدير بالذكر أن مؤسسة وطن تأسست في مارس الماضي، للعمل لتعزيز حالة الاصطفاف الشعبي مع الجيش الوطني والسلطة الشرعية والتحالف العربي بما يعمل على تسريع حسم معركة استعادة الدولة والقضاء على المليشيات الحوثية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً