×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

رئيس الأركان: معركتنا على الإمامة مستمرة حتى تحرير كل تراب الوطن

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 12 يوليو, 2020 - 09:36 مساءً

أكد رئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز، على مواصلة السير في طريق الكفاح والنضال بكل تفانٍ وإخلاص وصولاً إلى تحرير الوطن واستعادة أمنه واستقراره وبناء دولته ومستقبله الواعد.

 

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الأحد، أبطال الجيش والمقاومة في جبهات محافظة الجوف.

 

وقال رئيس الأركان بحسب مانقلت وكالة سبأ الرسمية: "إن القوات المسلحة لن تألوا جهداً في مواجهة الميليشيات الإمامية الكهنوتية المدعومة إيرانيًا ومختلف المشاريع الصغيرة والتخريبية وبسط سلطة الدولة على كامل تراب الوطن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة".

 

واطلع الفريق بن عزيز، خلال الزيارة على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الكهنوتية المدعومة من إيران.

 

وأشاد بالانتصارات المتوالية التي يحققها الأبطال في جميع الجبهات.. مشيداً بمستوى الجاهزية والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً