×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

الفريق المقدشي: المرحلة تقتضي الاصطفاف تحت لواء الجمهورية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 01 أغسطس, 2020 - 10:24 مساءً

وزير الدفاع يزور المنطقة العسكرية السابعة

جدد وزير الدفاع الفريق ركن محمد المقدشي الدعوة لكافة الكيانات السياسية المؤيدة للحكومة الشرعية إلى الالتفاف حول المشروع الوطني بهدف استعادة الجمهورية.

 

وقال المقدشي خلال زيارة تفقدية نفذها اليوم السبت، للمنطقة العسكرية السابعة في مديرية نهم شرق صنعاء، إن المرحلة التي يمر بها الوطن تحتم الالتفاف حول المشروع الوطني والاصطفاف تحت لواء الجمهورية وتناسي صراعات الماضي وحشد الجهود لمواجهة جماعة الحوثي الانقلابية التي تمثل تهديدا لمكتسبات الشعب.

 

وترأس وزير الدفاع اجتماعاً لقيادة المنطقة العسكرية السابعة لمناقشة سير العمليات القتالية وتطورات المعركة على الأرض.

 

واتهم المقدشي الحوثيين بالزج بالأطفال في جبهات القتال، داعيا أبناء القبائل إلى حماية أبنائهم وعدم الانصياع للاستقطابات الحوثية.

 

وعبّر الفريق المقدشي عن الاعتزاز والفخر بتضحيات رجال القبائل الأوفياء ومواقفهم الثابتة والشجاعة إلى جانب إخوانهم أبطال الجيش الوطني الذين يصنعون ملاحم الفداء والبسالة في مختلف المواقع والميادين يحطمون أحلام العدو الحوثي ويبددون أوهامه ومغامراته اليائسة.

 

من جانبه قال قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء أحمد جبران، إن الجيش الوطني قطع وعدا على نفسه لتحرير اليمن من سيطرة الحوثيين

 

إلى ذلك قام وزير الدفاع  اليوم السبت بزيارة مقر قيادة قوات الواجب السعودية بالمنطقة السابعة لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.. مثمناً مواقف الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ووقفتهم العروبية الأصيلة إلى جانب الشعب اليمني لاستعادة دولته وتضحياتهم الغالية المعمدة بالدماء الطاهرة التي تُسكب على التراب اليمني في معركة الدفاع المشترك والتصدي للخطر الإيراني وأدواته التخريبية التي تسعى لزعزعة الأمن القومي العربي وتهديد المصالح العالمية.

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير