×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

تسيير قافلة غذائية عيدية دعماً لأبطال الجيش شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 04 أغسطس, 2020 - 04:01 مساءً

سيّرت هيئة الإسناد الشعبي والسلطة المحلية في محافظة إب، قافلة عيدية غذائية دعماً لأبطال القوات المسلحة، في المنطقة العسكرية السابعة المرابطين في جبهة نهم شرق محافظة صنعاء.

وأكدت هيئة الإسناد الشعبي في محافظة إب، أن هذه القافلة تأتي ضمن الدعم والإسناد الشعبي، الذي يقوم به المجتمع لمساندة الجيش ودعم الجنود المرابطين.

وأشادت بالجهود التي قام بها مشائخ ووجهاء وابناء  محافظة إب  في الإعداد والتنظيم لهذه القافلة. 

من جانبه ثمن قائد محور إب قائد  العميد احمد  البحش  الدعم الشعبي الذي يقدمه المجتمع  للجبهات، ضد مليشيا التمرد والإنقلاب الإمامية المدعومة من إيران.

وقدم الشكر للقائمين على هذا العمل والذي يظهر حجم التلاحم الوطني بين القوات المسلحة وأبناء الشعب اليمني في المعركة المصيرية .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً