×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

جريحان من الجيش يتغلبان على إعاقتهما بإعلان زواجهما في مأرب.. تعرف على قصتهما

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 14 أغسطس, 2020 - 06:41 مساءً

من العرس

على كرسيين متحركين احتفلا بزواجهما, بعد أن قررا استئناف حياتهما الزوجية في مدينة مأرب, بحضور كبير من قيادات مدنية وعسكرية, وفي عرس جماعي ضم أعدداً أخرى من الجرحى.

 

يعبر العريسان المعاقان  (عبداللطيف القحمي, و حازم يحيى شمسان) عن فرحتهما, وبأنهما تجاوزا مرحلة الألم, وما زاد من الفرح لديهما مظاهر الفرح والبهجة التي شاركهم إياها زملاؤهم, وأهاليهم, وقياداتهم في الجيش, لم يكونا يظنان أن زواجهما سيكون بكل هذا الفرح بحسب تعبيرهما.

 

تغلبا على إصابتهما غير البسيطة, حيث والعريس القحمي, يشكو من إصابة في العمود الفقري, التي أصيب بها, وهو يقاتل المليشيا الحوثية في جبهة صراوح, لكنها لن تمنعه من مواصلة حياته, وقرر بناء بيته الصغير, متمنياً أن يكلل الله فرحته لينجب أطفالاً, يواصلون نضاله من بعده كما يقول.

 

الجندي العريس الآخر (شمسان) لا تخالف إصابته كثيراً عن زميله, فهو لديه شلل نصفي جراء إصابته قبل عامين في جبهة نهم, شرق صنعاء, يؤكد أنه تقبل إصابته برضا, لذا هو اليوم مقبل على حياته, وسيواصل مشوار نضاله أيضا, لن توقفه الإصابة عن أي دور من الممكن أن يؤديه, ولن يتأخر في تأديته.

 

لم ينس العريسان رفاقهم الجرحى, ويرون أن الاهتمام بهم وبغيرهم من الجرحى, وممن قدموا دماءهم وأعضاهم من أجل الوطن, هو الخطوة الأولى نحو النصر الكامل.

 

وأقيم عرس جماعي للجرحى بحسب (صحيفة 26 سبتمبر) تحت شعار ( لن ننسى جرحانا ) برعاية من قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن (أحمد حسان جبران), في إحدى صالات مدينة مأرب الأسبوع الماضي, بحضور قيادات عسكرية من المناطق المختلفة ودائرة التوجيه المعنوي, وقيادة محافظة عمران.

 

ويأتي العرس بحسب القائمين عليه تقديراً لتضحيات الجنود الجرحى ولدفاعهم الكبير عن دينهم ووطنهم, وهو اهتمام ضمن الاهتمام والجهود التي تبذلها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة.

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير