×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

بين قتيل وجريح وأسير.. المليشيا الحوثية "تتجرع" الهزيمة في جبهة (نهم)

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 18 أغسطس, 2020 - 11:22 مساءً

من "جثث" المليشيا

تواصل المليشيا الحوثية حصد خسائرها المادية والبشرية، في مديرية نهم، شرق صنعاء لليوم السادس على التوالي وسط صمود بطولي لقوات الجيش الوطني (المنطقة العسكرية السابعة) ورجال القبائل، بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي.

 

وبحسب مصادر عسكرية بأن حصيلة المواجهات المستمرة منذ 6 أيام، هو وقوع عناصر المليشيا في القتل والأسر والإصابة، مع خسائر أخرى قتالية من أطقم ومدرعات، واغتنام الجيش لأعداد كبيرة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

 

واستخدم الجيش أثناء المعارك أسلوب الكمائن، التي أفضت إلى وقوع عدد من المجاميع في الأسر، ومقتل آخرين، بينما لاذت أعداد إلى الفرار.

 

وفي وقت سابق تمكنت قوات الجيش من أسر عدد من مليشيا الحوثي الذين كشفوا طرق تضليل المليشيا بمقاتليها والزج بهم في معارك خاسرة.

 

ومؤخراً لقي المئات من عناصر المليشيا الانقلابية مصرعهم وجرح وأسر آخرون في معارك عنيفة دارت خلال اليومين الماضيين.

 

وتمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجمات حوثية وشنت هجمات معاكسة تمكنت خلالها من تحرير عدد من المواقع في نهم وصرواح الجوف.

 

وشنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت تعزيزات وتجمعات حوثية في جبهات الجوف والبيضاء ومأرب، وكبدتها خسائر كبيرة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً